كيف عادت عروس الدقهلية جثة هامدة لمنزل اسرتها بعد 25 يوما من زواجها ؟؟!!

كيف عادت عروس الدقهلية جثة هامدة لمنزل اسرتها بعد 25 يوما من زواجها، خرجت رضا من منزل والدها ترتدي فستان الزفاف وسط فرحة كبيرة من الأهل والأحباب والزغاريد والغناء منذ 25 يوما تقريبا ولم تكتمل شهرا واحدا بمنزل زوجها ومازلت حنة الزفاف في يدها لكنها عادت ملطخة بالدماء لمنزل والدها وعادت جثة هامدة .

ومابين الخروج من منزل والدها بالفستان والعودة له مرة اخرة جثة هامدة حدثت الجريمة الشنعاء التي دبرتها حماتها وساعدها في ذلك ابنها الزوج وكانت الجريمة التي ارتكبتها العروس رضا ” عدم إعطاء حماتها بعض الأطباق من النيش الخاص بها .

لم يعاتبها زوجها ولم يفهمها أن ذلك غلط وواجب ان تعطي والدته ماتحتاجه من أطباق وأنهم جميعا يعيشون في منزل واحد ومن الواجب أن يستخدمون أطباق  العروس في تناول الطعام لكن كان الرد عنيف جاد .

عروس الدقهلية جثة هامد

لم تجلس معها حماتها العاقلة الكبيرة وتشرح لها بكل هدوء إنهم جميعا أسرة واحدة وإنهم في حاجة إلي استخدام الأطباق التي أحضرتها معها من منزل والدها لعش الزوجية مثلها مثل أي عروس تعيش في منزل الأسرة لكن الرد كان إجرامي بحت .

في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك دب الخلاف بين والدة العريس وزوجته من اجل السبب الذي ذكرناه وتدخل العريس بينهما ليس للصلح ولكن راح ينهال علي عروسه بالضرب المبرح ولم تقوم والدته بمنعه من الاعتداء عليها لكن راحت تعاونه في قتل الزوجة حتى أصبحت جثة هامدة بين يديهم .

عروس الدقهلية جثة هامد
عروس الدقهلية جثة هامد

المشهد الذي حدث وهو مشهد الاعتداء علي العروس حتى الموت لم يكن من اجل ” الأطباق” لكنه كان تلخيصا لتراكمات خلافات بينهما دبت ونشبت بالمنزل من أول يوم وضعت العروس الضحية ” رضا” أقدامها بمنزل زوجها .

وبعد أن لفظت العروس أنفاسها الاخيرة حاول الزوج وأمه إخفاء معالم جريمتهما فقاموا بإلقاء العروس من اعلي المنزل وبدأت التحريات حوالين جريمة القتل وتم تشريح الجثة وتسلمت النيابة القضية وجاري التحقيقات في احدث قضية قتل العروس التي لم يمر شهر علي زواجها وعادت إلي منزل والدها جثة هامدة ؟؟؟!! .

قد يهمك أيضا

صرخات احلام جريمة ذبح بشعة هزت اركان عمان نتيجة العنف الأسري الغاشم

التعليقات