لاميتا فرنجية .. وصيفة ملكة جمال لبنان عارية وضفيرة طويلة

لاميتا فرنجية .. عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية، عُرف عنها إثارة الجدل، بسبب جراءتها، خاصة في جلسات التصوير وملابسها المثيرة.

فاجأت الوصيفة الأولى لـ ملكة جمال لبنان لعام 2004 لاميتا فرنجية محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصّة على تطبيق “إنستغرام” بصورة ظهرت فيها عارية الظهر وذلك خلال إجازتها في تايلند .

والتقطت لاميتا فرنجية الصورة لظهرها فقط بينما كانت تقف عارية على شرفة في مدينة “بوكيت” وأرفقت الصورة بتعليق : “الطبيعة”.

https://www.instagram.com/p/B1QX1I1jET0/

 

من قبل ظهرت الممثلة اللبنانية بطلة جريئة وغير لائقة، عندما نشرت صورة لها وهي مستلقية على السرير والجزء العلوي منها  بدون ملابس في لقطة مثيرة عرضتها للانتقادات الكثيفة.

لاميتا تعتبر من أجميل جميلات لبنان، ويبدو أنها مستمتعة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الفن وعرض الأزياء خصوصًا أنها منذ زواجها لم تشارك في عمل فني جديد.

أعمالها الفنية

شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

لاميتا فرنجية صدمت جمهورها ومتابعيها بنشرها مجموعة من الصور العارية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ليس في المرة الأولى، حيث اعتادت أن تظهر عارية أو شبه عارية، ودون ملابس، لتدلي ضفيرة شعرها على ضهرها فتحصد العديد من التعليقات ما بين تعليقات الغز والمح وتعليقات أخرى كلها سباب.

معجبون يتغزلون في لاميتا فرنجية

تعليقات القراء على صفحتها الشخصية، تضمنت ما بين إعجاءب وإثارة وغضب وغزل، فقال أحدهم، لاميتا ملكة مال الكون وأجمل إنسانة على وجه الأض بس الحقيقة اللي لازم الكل يعرفها إنها من أطيب وأرقى الناس وإنسانة ما تعرفش التكبر والغرور، مع إن من حقها تتكبر بسبب جمالها، لكن سبحان الله هي إنسانة طيبة ومتواضعة، واعتقد هو ده سر حب الناس لها.

وأضاف آخر، لو كانوا وزعوا جمالك على ابنات كان زمانا دلوقتي متجوزين بدل الواحدة أربعة.

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

 

التعليقات مغلقة.