لما كنا صغيرين..منافسة رمضانية حارة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز   سيشهد الماراثون الرمضانى القادم منافسة حارة بينها ,والنجمة ريهام حجاج ,حيث اعلنت الاخيرة تعاقدها على بطولة مسلسل رمضانى مشتعل من نوع خاص هذا العام .

لما كنا صغيرين

وأطلق صناع العمل الجديد اسما مبدئيا للعمل وهو بعنوان “لما كنا صغيرين”,ومن المقرر تغيير اسمه خلال الايام المقبلة القليلة ,وذلك قبل بدء عملية التصوير ,وسيشارك فى بطولة المسلل نخبة من الفنانين نذكر منهم : محمود حميدة، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، وجار التعاقدات حاليا مع بقية النجوم الآخرين للانضمام للمسلسل، وهو من تأليف :أيمن سلامة، وإخراج :محمد علي.

 

جدير بالذكر, أن العديد من النجوم أعلنوا عن بدء تصوير مسلسلاتهم ودخولهم الماراثون الرمضاني القادم، ومنهم من انتهى من التصوير مبكرا كالنجم عادل إمام بمسلسل فالنتينو.

مسلسل الاختيار فى رمضان

بينما أعلن كل من أمير كرارة دخوله رمضان بمسلسل يحمل اسم “الاختيار”، ويوسف الشريف بمسلسل “النهاية”، ويسرا بمسلسل “دهب عيرة”، ومحمد رمضان بمسلسل “البرنس”، وغادة عادل وإياد نصار بمسلسل “ليالينا”، وياسمين عبد العزيز بمسلسل “ونحب تاني ليه”، وياسمين صبري بمسلسل “فرصة تانية”، وتعاقدت نيللي كريم على مسلسل رمضاني من إخراج كاملة أبو ذكري. كما بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسل “لعبة النسيان”، وياسر جلال بمسلسل “الفتوة”، ونادية الجندي ونبيلة عبيد بمسلسل “نساء من ذهب”، غادة عبد الرازق بمسلسل “سلطانة المعز”، وايضا مصطفى شعبان بمسلسل “حتى لا يطير الدخان”، وغيرهم من النجوم.

اخر اعمال ريهام حجاج

ومن ناحية اخر الاعمال التى قدمتها ريهام حجاج مسلسل بعنوان “كارمن”، الذي عرِض خارج السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة نخبة من الفنانين نذكر منهم : محمد كيلاني وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم الاخرين، والعمل من تأليف :سامح مجدي، حيث يعد مسلسل “كارمن” البطولة الأولى لريهام حجاج في الدراما، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ومن إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ياسمين عبد العزيز

قد يهمك ايضا:

سيرين عبد النور تبهر متابعيها بلوك جديد فى ليلة

التعليقات
8371

الحالات السلبية

36

الوفيات الجديدة

1079

الاصابات الجديدة

7350

اجمالي المتعافين

1088

اجمالي الوفيات

28615

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا