لوردينا انستقرام حساب الراقصة على انستجرام الذي يبحث عنه الجميع

لوردينا اسنتقرام هذه الجملة الذي احتلت مؤشرات البحث في محركات البحث العالمية بعد الفيديو المنتشر خلال الساعات القليلة الماضية للراقصة البرازيلية لوردينا.

قصة الفتاة البرازيلية لوردينا

احتلت لوردينا “ستوري” انستجرام وفيس بوك خلال الساعات القليلة الماضية بفيديو مدته دقيقتين وهي تتراقص على انغام مهرجان “اخواتي” الشهير.

ظن البعض ان هذه الفتاة تعمل في احدى الشركات وترقص من الفرح بعد ان قامت بتحقيق “التارجت” المطلوب منها في الشركة، ولكن القصة الحقيقة لم تكن كذلك!

الحقيقة وراء رقص الفتاة البرازيلية

لوردينا راقصة برازيلية تعمل في مصر منذ فترة طويلة، ذهبت الى احد مراكز التجميل في القاهرة من اجل عمل جلسات تجميلية خاصة بالشعر.

ومن تصريحات مدير اعمالها، ان الفيديو المتداول لها وهي تتراقص في مركز التجميل، للتعبير عن سعادتها بنتيجة الجلسة التي قامت بها للعناية بشعرها، حيث ارادت ان تشارك الحضور سعادتها البالغة للنتيجة التي وصلت اليها.

لوردينا انستقرام حساب الراقصة الذي يبحث عنه الجميع

لم تكن تتخيل الفنانة الراقصة لوردينا انها ستكون محل اهتمام بالغ بعد الفيديو الذي تم التقاطه بدون اي ترتيب مسبق داخل مركز التجميل.

احتلت الفتاة البرازيلية مؤشرات البحث على جوجل، كما احتلت “تايم لاين” مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت ما يبلغ ل 50 مليون مشاهدة في اقل من 24 ساعة!

كما تلقت موجة من التعليقات الساخرة، على اعتبار انها تعمل فى احدى الشركات وكانت ترقص بعد تحقيق التارجت المطلوب منها!

بينما هاجمها البعض على اعتبارها فتاة مصرية، وان هذه الامور لا تمثل العادات والتقاليد المصرية الاسلامية على الاطلاق، رافضين تماما فكرة نشر هذه المقاطع بصورة مبالغ فيها.

 

التعليقات مغلقة.