ليفربول بث مباشر أمام تشيلسي اليوم شاهد المباراة hd يلا شوت

ليفربول بث مباشر ، شاهد البث المباشر الكاملة لمباراة ليفربول اليوم ضد نادي تشيلسي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الأسبوع الثاني من عمر المسابقة الدوري ، و يشارك في المباراة اللاعب محمد صلاح ، ونجوم ليفربول في التشكيلة الاساسية اليوم الاحد 20-9-2020.

ليفربول بث مباشر أمام تشيلسي

نوفر لكم القراء الأعزاء بث مباشر حصري عن يلا شوت للمباراة ، و حالة تعذر التشغيل يرجي النقر علي “تحديث” أو زيارة هذا الرابط.

مباراة كانت منتظرة اليوم بين الفريقين الكبار ، حيث أن هذه المباراة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي بين أعرق الأندية الإنجليزية.

والجدير بالذكر أن هناك الكثيرون من المغردون توقعوا نتيجة المباراة و الجميع أتفق علي فوز ليفربول 2-1 وصلاح يسجل هدف فقط في المباراة ، و لكن لا أحد يعرف كرة القدم .

و نوفر لحضراتكم أعلاه البث المباشر للقاء عن موقع يلا شوت الجديد بجودة hh للمشاهدين ، المباراة تقام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما بتوقيت السعودية في تمام الساعة السادسة ونصف.

إقرأ أيضًا: مباراة ليفربول مباشر يلا شوت ضد تشيلسي اليوم الاحد 20-9-2020

أنتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0 ، و شهد منتصف المباراة أجواء مختلفة بدون جمهور ، و لكن أدى اللاعبين مباراة مميزة عن باقي المباريات .

كما صنع اللاعب المصري محمد صلاح خلال شوط المباراة الأول ثلاث هجمات لخط الهجوم ولكن جاءت بالفشل.

شاهد أيضًا:  تعرف علي جميع القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم نايل سات و استرا

يشار إلي أن المباراة يتم إذاعتها من خلال قناة بي إن سبورت 1 بتعليق التونسي عصام الشوالي ، و تقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج  بدون جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

التعليقات