ليفربول وارسنال بث مباشر HD في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

تُشاهدون مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر HD في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، علي ملعب آنفيلد رود ، في تمام الساعةالـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت السعودية ، علي قناة beIN SPORT FR HD2 بتعليق عربي ، و نترك لكم رابط المشاهدة بجودة عالية.

رابط ليفربول وارسنال بث مباشر

يدخل ليفربول بتشكيله المتوقع أمام آرسنال: في حراسة المرمى: أدريان ، و في خط الدفاع: نيكو ويليامز، ريس ويليامز، كوميتيو. أما بخط الوسط: ميلنر، جونز، جرويتش. ، و أخيراً في خط الهجوم: شاكيري، جوتا، مينامينو، أوريجي.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام ليفربول/ في حراسة المرمى: رونارسون. ، أما عن خط الدفاع: ساليبا، جابرييل، كولاسيناك، سيدريك سواريس، و يلعب في خط الوسط: ويلوك، سيبايوس، ساكا. وفي خط الهجوم: نيكولاس بيبي، نكيتياه، نيلسون.

و كانت آخر مباراة أقيمت بين الفريقين أنتهت بفوز ليفربول بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف لنادي آرسنال ، و سجل أهداف نادي ليفربول اللاعب ساديو ماني هدف في الدقيقة رقم 28 من عمر اللقاء ، و في الدقيقة 34 سجل اللاعب أندرو روبوتسون هدف ، وسجل اللاعب ديوغو جوتا الهدف الثالث في تمام الدقيقة 88 من عمر المباراة ، في المقابل سجل هدف نادي آرسنال اللاعب ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

إقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم علي نايل سات و استرا قناة مفتوحة

طالع أيضًا: بث مباشر ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي اليوم الأثنين 28-9-2020 بجودة عالية

التعليقات