مؤتمر شركة آبل اليوم.. مفاجآت مثيرة حول مواصفات وأسعار آيفون iPhone 11

مواصفات وأسعار ايفون 11

أطلقت أبل الشركة العالمية في مجال تصنيع وتطوير الهواتف الذكية، أكبر حدث إعلامي لها خلال العام الجاري، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن تكشف النقاب عن أحدث تشكيلة لها من أجهزة ايفون خاصة هاتف آيفون 11 ، مع أجهزة آيباد الجديدة والتركيز على خدمات اشتراكاتها المتميزة.

وطرحت الشركة الجيل الجديد من iPad اليوم الثلاثاء، مع شاشة عرض شبكية مقاس 10.2 بوصة، وسعر يبدأ من 329 دولارًا.

شاهد أيضاً: آيفون 11.. أبل تبهر مستخدمي الهواتف حول العالم بثلاث كاميرات خرافية وشحن بلوتوث

وكشفت شركة Apple أيضًا عن الأسعار والتفاصيل الإضافية المتعلقة بـ “Apple Arcade”، وخدمات الإشتراك في الألعاب “Apple TV”، وهي خدمة بث جديدة للعروض والأفلام الأصلية، وتبلغ تكلفة كلاً من “Apple Arcade” و “Apple TV”، مبلغ 4.99 دولار شهريًا.

ويتوقع أن تزيل آبل الستار عن أحدث تشكيلة لها من أجهزة آيفون في الحدث الإعلامي الأهم في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء، والذي يقع في مقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا.

وتشمل التشكيلة الجديدة مجموعة رائعة من الهواتف الذكية ذات المميزات الرهيبة مثل: ” iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 11، لتحل محل طرز XS و XS Max و XR”.

يهمك أيضاً: اخر تحديث اسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2019 جميع الماركات

آيفون 11
آيفون 11

ولا يتوقع أن يبدو أي من إصدارات الهواتف الجديدة مختلفًا عن الأجهزة التي تم إصدارها العام الماضي.

وتستعد آبل للمواجهة الشرسة في الوقت الذي يطلق فيه بعض منافسيه مفاهيم مبتكرة ولكنها أكثر خطورة، مثل الهاتف الذكي القابل للطي من “Samsung” وجهازي “5G “، من المتوقع أن تستمر Apple في مسيرتها.

وتعد هواتف آيفون الاكثر مبيعاً والأكبر ربحاً بالنسبة لشركة أبل، ولكنها لم تكن في أحسن أحوالها مؤخراً، حيث انخفضت إيرادات مبيعات iPhone في الربع الأخير من العام الماضي.

ولن تكون أجهزة iPhone هي المنتجات الجديدة الوحيدة المعروضة اليوم، حيث يمكن أن تعلن آبل أيضًا عن تحديثات لمنتجات الأجهزة الأخرى، مثل Apple Watch و iPad و MacBooks.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا