ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه.. حقيقة القبض على هيا الشعيبي

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه ، وما هي حقيقة القبض على هيا الشعيبي بعد نشرها لمقطع غير أخلاقي علي حسابها بتطبيق سناب شات اليوم ؟! ، حيث نفت الفنانة الكويتية خلال مقطع فيديو متداول بين النشطاء بوسائل التواصل الإجتماعي ، أنها تقوم بنشر أعمال مخلة بالآداب عبر حسابها الرسمي و الوحيد بالسناب ، مشيرة أن الحساب الخاص بها تعرض للهكر من قبل أحد الأشخاص المجهولون .

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه

عبر العديد من النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي مساء اليوم ، عن إستيائهم حول منشور النجمة الكويتية هيا الأخير عبر حسابها الشخصي حيث نشرت صورة لأمير قطر تميم بن حمد وكتبت عليها:”الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” عقب وفاة الشيخ صباح الأحمد رحمه الله ، وقد وصلت التغريدة للنشطاء علي أنها إهانة لباقي الدول كونها لم تحضر العزاء.

وظهرت الفنانة الكويتية هيا ، في مقطع فيديو آخر توضح التفاصيل ، و عبرت من خلاله علي مدى حبها للشعب السعودي الشقيق ، مشيرة أن هناك بعض الأشخاص يرغبون في إحداث بلبلة حولها ، وذلك كونها أحد الفنانات المعروفات داخل المملكة العربية الكويتية.

حقيقة القبض على هيا الشعيبي

نفت مصادر مطلعة خبر القبض علي النجمة هيا بسبب التغريدة الأخيرة لها ، و أشار أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة ، و أكد أنه لم يتم نشر أى أنباء في الصحف السعودية أو الكويتية الكبري تؤكد صحة الخبر.

يذكر أن الفنانة هيا الشعيبي مواليد يوم 1 يناير عام 1979 م “41 عامًا”، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية ، و عدد كبير من المسرحيات كذلك ، متزوجة و لديها أولاد هم : فهد و فاطمة و جمال و سكينة، زوجها هو الفنان الكويتي هاني الطباخ ، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 1993 ميلادي، ولا زالت مستمرة بالعطاء الفني الدرامي والسينمائي.

شاهد أيضًا:  بالفيديو فضيحة عنتيل الدوحة وتورطه بعلاقة محرمة مع فتاة .. تعرف علي الوجه الأخر لـ عبد الله الشريف

التعليقات