ماريلين مونرو السبب وراء فقدان جاني روسو عذريته تعرف علي تفاصيل القصة بالكامل

جاني روسو يفقد عذريته علي يد ماريلين

من هي ماريلين مونرو سارقة قلوب الرجال:

نورما جين مورتنصن الشهيرة بى ماريلين مونرو ولدت 1يونيوعام 1926 في لوس أنجيلوس، وأصبحت  نجمة سنمائية ومغنية في بداية الخمسينيات ، كما عملت أيضَا كعارضة أزياء مشهورة ووقعت عقدها الأول مع شركة أفلام فوكس للقرن العشرين في أغسطس 1946.

شهادة ميلادها
شهادة ميلادها

وأصبحت مارلين من أشهر نجوم هوليود وأكثرهم جاذبية وأعتبرها البعض رمزاً جنسياً، ومن أشهر أفلامها “الرجال يفضلون الشقراوات، سنة الحكة السابعة، البعض يفضلونها ساخنة”، وفي عام 1960 رشحت  لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية ، وعلي الرغم من شهرتها الواسعة، الا أنها  فشلت في حياتها الشخصية وسببت لها مهنتها عدم الرضا النفسي والأكتئاب الشديد وعند وفاتها أثارت جدل كبير من الناس حيث قال البعض بأنها ماتت لأسباب عديدة منها “انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي”.

حياتها الشخصية وزيجاتها:

وعرفت مونرو بحبها للرجال ووقوعهم في غرامها فتزوجت 3 مرات على مدار حياتها، من 18 يونيو 1942 حتى 13 سبتمبر 1946 من جيمس دوغيرتي وهي في سن ال16 من عمرها ولقب “جيم المحظوظ” بسبب زواجه بها وكانت تلقبة بي ” Daddy” وكان يلقبها “babby”، وعند التحاقة بالجيش الأمريكي شعرت بأنها وحيدة وليست سعيدة وطلقها بعد ذلك.

ومن 14 يناير 1954 حتى 27 أكتوبر 1954 تزوجت بجو ديماغيو لاعب البيسبول الشهير الذي طلق زوجتة حتي يتزوج ماريلين  وأشعلت قصة حبهما أمريكا، ولكن بسبب حبها لعملها أكثر والسعى وراء النجومية تدمرت العلاقة بعد 9 أشهر من الزواج مما أدي إلي الطلاق، 29 يونيو 1956 حتى 24 يناير 1961 مع آرثر ميللر.

جو ديماغيو وماريلين
جو ديماغيو  وماريلين

جاني روسو يفقد عذريته علي يد ماريلين:

وعن زيجاتها التي لا تعد وحبها للرجال، صرح الممثل الفرنسي جاني روسو الذي شارك في تمثيل فيلم “Godfather ” “العراب”، في مذكراته عن سر علاقته الجنسية مع مارلين مونرو، وفقدان عذريته على يدها.

قال جاني في مذكراته عندما كان بعمر الـ 15 تعرف على مونرو حيث كانت تبلغ من العمر في هذا الوقت 33 عامًا، كان يعمل في هذا الوقت في صالون حلاقة، وزارته عدة مرات؛ ثم دعته إلى الفندق الذي تقيم فيه.

وأشار عند دخله الغرفة رأي ماريلين واقفة وبيدها كأس شمبانيا وملفوف علي جسدها منشفة بيضاء، وبعد ذلك رمت المنشفة بعيداً لتظهر أمامي عارية بالكامل وطلبت مني الأستحمام معها، وقال:”كاد قلبي يخرج من صدري لقد أغمضت عيني بحماقة، ما دفعها إلى الضحك”.

وذكر بأنة لم يغادرا السرير طوال يومي العطلة، عاد إلى عمله في صباح الاثنين، واستمرت علاقتهم بعد ذلك  ولم ينسي هذة الليلة علي الأطلاق.

جاني روسو
جاني روسو

التعليقات مغلقة.