ماكياج دائم

هل تمنيت يوما أن يظل وجه الماكياج الخالي من العيوب سليما ، بحيث عندما تستيقظين يمكنك فقط الخروج من السرير جاهزا للذهاب؟ وبفضل المكياج الدائم، يمكن أن تصبح هذه الأمنية حقيقة واقعة.

يشير المكياج الدائم إلى الوشم التجميلي الذي يساعدك على إعادة  إنشاء  مظهر الماكياج المفضل لديك بطريقة شبه دائمة. من المحتمل أنك سمعت بالفعل عن microblading. بفضل الاهتمام المتزايد بشكل كبير بالحواجب على مدى السنوات القليلة الماضية ، أصبحت تقنية وشم الحواجب سائدة. لكن الحواجب ليست سوى البداية. يمكنك أيضا الحصول على شفاه وردية مصابة بالعض فقط أو عيون حادة أو حتى نمش صناعي.

قبل الالتزام بالوشم الجمالي لزيادة لعبة الماكياج الخاصة بك ، حددنا بعض أهم الأشياء التي ستحتاج إلى معرفتها قبل البحث عن علاجات التجميل الدائمة الأكثر شعبية. (من الجيد أيضا الدردشة مع طبيبك حول ما إذا كانت هذه العلاجات مناسبة لجسمك.) من كيفية عمله إلى المدة التي يستغرقها ، إليك بالضبط ما تحتاج إلى معرفته حول microblading ، احمرار الشفاه ، وشم أحمر الخدود ، وشم الكحل ، وشم النمش ، والتمويه الندبة قبل اللحظة التي تضرب فيها الإبرة وجهك.

مثل أي وشم ، يتلاشى microblading (في معظمه) بمرور الوقت ، مما يجعل الحواجب الدائمة أشبه بالحواجب شبه الدائمة. “Microblading هي طريقة طبيعية للغاية في تحقيق حواجب أكثر اكتمالا دون الالتزام الكبير” ، كما يقول المتخصص.

بصرف النظر عن المخاطر الطبية ، هناك أيضا فرصة أن تكون غير راض عن العمل النهائي وعالقة مع الحواجب التي لا تحبها لأكثر من عام. الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك حقا هي البحث عن فنانك للتأكد من أن عمله يتردد صداه مع أسلوبك الشخصي.

قد يعيد وشم الشفاه إلى الأذهان صورة سيدة كبيرة فاخرة مع محدد شفاه دائم لا يبدو أنه يملأ شفتيها بالفعل ، ولكن وفقا لبراي ، تم تحسين التقنية إلى شكلها الحالي. يعرف وشم الشفاه أيضا باسم احمرار الشفاه أو تلوين الشفاه ، وهو عبارة عن غسل بسيط للون الشفاف عبر الشفاه بأكملها.

إذا كنت تبحثين عن مظهر شفاه غير واضح مع زيادة طفيفة في اللون كل يوم ، فقد يكون احمرار الشفاه خيارا رائعا لك. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك أيضا تحمل عال جدا للألم

Your new content here
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.