مانشستر سيتي يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي، فوزًا صعبًا، على ضيفه فريق بورنموث، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التي عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أهداف مانشستر سيتي

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، افتتح النجم الإسباني دافيد سيلفا، التهديف مبكرا لفريق مانشستر سيتي، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة.

ثانى أهداف السيتي

وأضاف المهاجم البرازيلي جبرييل خيسوس، ثانى أهداف السيتي، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعد مجهود فردى رائع، رواغ أكثر من لاعب، قبل أن يسدد في الشباك.

الشوط الثانى لمانشستر

وفى الشوط الثانى، ألغت تقنية الفيديو “فار”، هدف لفريق بورنموث، سجله جوشوا كينج، في الدقيقة 58 من زمن المباراة، بداعى التسلل.

ما هي جنسية مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ويكي -اغلب السقا

الفار يلغي ركلة جزاء

كما ألغت تقنية الفار، ركلة جزاء لفريق مانشستر سيتي، في الدقيقة 72، بعد أن احتسبها حكم المباراة.

هدف بورنموث الوحيد

ونجح دافيد بروكس، فى تسجيل هدف بورنموث الوحيد، فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

ووصل جوارديولا، لمباراته الـ150 في الدوري الإنجليزي، أمام بورنموث، حقق الفوز في 111 مباريات، تعادل في 18 وخسر 21 مباراة، سجل الفريق 374 مباراة وتلقت شباكه 124 مباراة.

مانشستر يعزز

وعزز مانشستر سيتي، مركزه الثانى، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة، متأخرا بفارق 18 نقطة، عن ليفربول بطل المسابقة، وصاحب الصدارة، برصيد 93 نقطة، الذى سوف يحل بعد قليل ضيفا على فريق أرسنال.

بيرنلى وولفرهامبتون

وفى مباراة أخرى، خطف فريق بيرنلى، تعادلا قاتلا من ضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 – 1.

التعليقات مغلقة.