ماهو سبب وفاة المذيع فهد الشايع وسبب عدم زواجه

ماهو سبب وفاة المذيع فهد الشايع وسبب عدم زواجه

توفي الإعلامي فهد الشايع، بعد معاناة طويلة مع المرض، حصل على شهرة كبيرة في الخليج العربي، بسبب ظهوره على القناة الأولى في التلفزيون السعودي، ويتم تشييع الجثمان اليوم وسيتم دفنه في مقبرة النسيم بعد صلاة العصر.

فهد عبدالله الشايع، إعلامي ومذيع سعودي، يحظي بشهرة كبيرة على المستوى الخليجي لعمله مقدمًا للبرنامج على القناة الأولى السعودية، لم يتزوج لانشغاله في العمل، ومرض أخيه حجبه عن ممارسة حياته بشكل طبيعي فقد كرس حياته للقيام باعانة أخيه المريض على الحياة.

كان فهد الشايع، يمكث بالأسابيع في المستشفيات يشرف ويتابع حالة أخيه المريض، لمدة سبعة عشر عامًا في أمريكا، مما جعله غير قادر على ممارسة حياته بشكل طبيعي فقد كرس حياته إعانة أخيه على الحياة.

الجدير بالذكر ان فهد الشايع قام بمرافقة شقيقه المريض وترك عمله كمذيع ليخدم شقيقه لمدة 17 عامًا حتى وافته المنية، كما قد أوضح سابقًا في تصريحات إعلامية أنه قد سخر نفسه لخدمة أخيه محمد كما أنه لم يهتم بتقديم الاستقالة كمذيع حيث أن سفر أخيه لأمريكا كان أمرًا ضروريًا على أمل أن يجد علاج لحالة أخيه فترك كل شيء وراءه وقضي 17 عامًا ماكثًا بالأسابيع في المستشفيات وقد صرفه هذا الأمر عن الزواج حتى لا ينشغل عن أخيه فعليه ألا يفكر في نفسه فقط بل كان دائمًا منشغلًا بعلاج أخيه وكانت هذه هي الأمنية الوحيدة التي كان يريدها.

مغردون ينعون فهد الشايع

وواصل سبأ باهبري نعيه: “فقد بلغني منذ لحظات خبر وفاة الأخ الغالي فهد عبدالله الشايع المذيع الهادئ الخلوق الذي عاش محبوبًا من كل من عرفه، أسأل الله له الرحمة والمغفرة والجنة وأن يجعل مرضه وصبره كفارة ورفعة في ميزان عمله، عزائي لأسرته ومحبيه”.

وشاطر رئيس جمعية إعلاميون، عبدالعزيز فهد العيد، أسرة الإعلامي الراحل، قائلًا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم الخال فهد عبدالله الشايع”.

وأضاف: “تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، الحمد لله على قضائه وقدره، ونسأل الله جل وعلا أن يغفر له ويرحمه ويرفع درجته في عليين وأن يجعله في الفردوس الأعلى من الجنة”

التعليقات مغلقة.