مايوه منة فضالي الموف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتاتوه مش مفهوم

عادة تثير الفنانة المصرية منة فضالي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها الجريئة والمثيرة خاصة على الشواطئ.

ونشرت منة فضالي صورًا لها وهي على الشاطئ، وترتدي مايوه بكيني بلون الموف الفاتح ظهر فيه تاتوه على كتفيها غريب وليس مفهوم.

ودونت منة فضالي أعلى الصور قائلة: “أجمل لغة في العالم هي لغة العيون لأن العشاق هم وحدهم الذين يستطيعون فهمها – أنا امرأة عذراء”.

منة فضالي
منة فضالي

وأمس نشرت صورا، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، من إجازتها التي تقضيها في فرنسا، ظهرت فيها وهي تتناول وجبة الإفطار من أحد الفنادق الكبرى في فرنسا، وارتدت ملابس كاجوال، وعلقت:” صباح الخير”.

منة فضالي
منة فضالي

وبدأت “منة” في تصوير أحداث فيلمها الجديد فيلم “ميني بار” بمنطقة المريوطية في شارع الهرم، ومن المقرر أن يتم تصوير العمل في أكثر من لوكيشن تصوير من ضمنهما اللوكيشن الأساسي بـ “كباريه” في شارع الهرم.

https://www.instagram.com/p/B13MuJBl5fH/

 

ويشارك في فيلم ميني بار نضال الشافعي وصلاح عبدالله والمطربة الشعبية أمينة، بالإضافة إلى مطرب عراقي.

يُذكر أن آخر أعمال “فضالي” كان من خلال مسلسل “قيد عائلي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض جزءه الأول.

ومنذ أسبوع ظهرت الفنانة منة فضالى بالمايوه أثناء قضائها إجازتها الصيفية بالساحل الشمالى، حيث نشرت عبر حساباتها بالسوشيال ميديا صور لها أمام البحر مرتدية “بيكينى”، وذلك بعد أيام قليلة من حذفها لبعض الصور بالمايوه التي أثارت غضب المتابعين والجمهور، وجعلهم يدونون تعليقات سلبية على صفحاتها.

منة فضالي

لم تكن الصور والملابس الجريئة وحدها التي تغضب متابعين الفنانة المصرية، لكن سهراتها التى تقضيها مع أصدقائها، وكذلك ما قامت بنشره بخصوص تدريباتها على لعبة “الكيك بوكسنج” على الرمال، وهي ترتدي شبه ملابس برفقة مدربها، من أجل أحد الأفلام التى تستعد لتصويرها خلال الأيام المقبلة، أثار غضب متابعيها على صفحاتها.

وتكتفي فضالي بحذف صورها من انستجرام في حالة تجاوز التعليقات الغاضبة حد المسموح، وأحيانًا لا تهتم وتستمر في نشر صور أكثر جراءة لتستمر حالة الجدل حول هذه الصورة بداية من نشرها وحذفها على انستجرام، وعدم حذفها على “فيس بوك”، وكذلك تسجيل حالة إعجاب بها على صفحة خاصة فى “انستجرام”.

التعليقات