ما حقيقة وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب خطأ طبي ألزمها الرعاية المركزة؟ | تفاصيل

 

وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا حول وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعدما تعرضت لأزمة صحية شديدة ألزمتها البقاء في إحدى مستشفيات المعادي الكُبرى.

وبحسب مصادر مُطلعة داخل المستشفى فإنه لا صحة لما يتردد حول وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأن حالتها الصحية تُلزمها البقاء في المستشفى تحت الرعاية المركزة بسبب ما تعانيه من وعكة شديدة نتيجة خطأ طبي حدث أثناء إجرائها عملية جراحية.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

وتداولت عدد من وسائل الإعلام تطورات الحالة الصحية والأزمة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث خضعت لعملية جراحية دقيقة، وهي عملة استئصال الرحم بعد تعرضها لعملية إجهاض أثناء حملها في الشهر الثاني.

غضب الفنان أحمد العوضي بسبب تداول أخبار وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز

من جانبه أعرب الفنان أحمد العوضي عن استيائه وغضبه الشديد مما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تخضع لإجراءات طبية مشددة بعد تعرضها لوعكة صحية ألزمتها غرفة الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات الكبرى.

ياسمين عبدالعزيز

تفاصيل مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز

أكدت مصادر مطلعة ومقربة أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تم نقلها إلى إحدى مستشفيات مدينة نصر وذلك لإجراء عملية جراحية من المُرجح أن تكون “استئصال رحم”، بسبب نزيف داخلي نتج عن إجهاض حملها في الشهر الثاني.

خطأ طبي يتسبب في تطور حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

بحسب شقيقها وائل عبد العزيز فإن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت في غيبوبة بعد إجرائها لعملية جراحية، بسبب خطأ طبي، مما جعلها تدخل في حالة تسمم كبيرة، وتم حجزها في العناية المركزة.

الفنانة ياسمين عبد العزيز

وطلب الفنان أحمد العوضي من الجمهور والمتابعين الدعاء لزوجته قائلًا: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عمها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

كما ذكر الفنان تامر مجدي أن خطأ طبي تعرضت له الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد إجرائها لعملية جراحية ودخلت في غيبوبة تامة، لذلك تم إيداعها تحت الرعاية الطبية المركزة داخل المستشفى.

التعليقات مغلقة.