ما سبب وفاة بدر الماص زوج الفنانة الكويتية شوق الهادي

يتصدر تريند “ما سبب وفاة بدر الماص” مؤشرات البحث بعد اعلان زوجته الفنانة الكويتية شوق الهادي عن وفاته عبر حسابها الرسمي على تويتر.

ما سبب وفاة بدر الماص
ما سبب وفاة بدر الماص

ما سبب وفاة بدر الماص

كان خبر وفاة بدر الماص صادم للكثيرين، وترددت الكثير من التكهنات عن اسباب وفاته والتي لم يتم تأكيدها او نفيها حتى الآن، ولكن الخبر الوحيد المؤكد والذي تم نشره عبر تغريدة كتبها “ابن عمه” يعلن فيها وفاة بدر الماص بسبب “حادث مروري” اثناء قيادة دراجته النارية.

من هو بدر الماص وقصته مع شوق الهادي

علاقة بدر الماص والفنانة الكويتية الشهيرة شوق الهادي كانت مثيرة للجدل منذ ان بدأت في 2015 اي قبل خمسة اعوام، حيث كان زواجهم سببا في ابتعاد شوق الهادي عن الوسط الفني.

لكن لم تستمر العلاقة طويلاً، وتم الاعلان عن انفصالهما في فيديو نشره بدر الماص تحدث فيه بشكل مسيء عن زوجته، التي ادعى انها سافرت دون علمه الى الولايات المتحدة بصحبة احد الرجال! وايضا قامت هي الاخرى بنشرة تدوينات تؤكد فيها انها تعرضت للضرب والاهانة منه، لتنتهي العلاقة بينمها بالطلاق في السفارة الكويتية.

من هي شوق الهادي ويكيبيديا

ارتفعت ايضا مؤشرات البحث عن الفنانة شوق الهادي في محركات البحث بعد اعلان خبر وفاة زوجها، وننشر لكم بعض التفاصيل عن الفنانة الكويتية الشهيرة.

شوق الهادي من مواليد 1996 بدات مسيرتها الفنية في 2007 ومن ابرز اعمالها في بداية مشوراها الفني مسلسل فضة قلبها ابيض والتي قامت فيه بشخصية “ضي” وكان ذلك في عام 2008 ومازلت مستمرة في تقديم الاعمال الفنية حتى وقتنا هذا ولم تنقطع عن الفن الا بعد زواجها في 2015 ولكنها عادت من جديد بعد الانفصال.

التعليقات
error: Content is protected !!