ما هي قصة مريم المعشني | شاهد اسباب غلق حسابها على سناب شات بدون حذف

ما هي قصة مريم المعشني | شاهد اسباب غلق حسابها على سناب شات بدون حذف

ما هي قصة مريم المعشني | شاهد اسباب غلق حسابها على سناب شات بدون حذف . من هي مريم المعشني ؟ سؤال اثار الجدل عبر محركات البحث الشهيره و من ابرزها جوجل . بالاضافه الى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و تويتر الى اشتعلت بحث عن الاسم و القصه الكامله لها . و كما عودناكم متابعى موقع الرياده نيوز ان تجدوا دائما ما تبحثون عنه . نعرض لكم اليوم تفاصيل عن مريم المعنشى . كما انها مواطنة عمانية الأصل . ناشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي . كما انها حائزة علي شعبية جيدة من خلال حساباتها .

كما يمكنكم الدخول على منصة الانستقرام الخاصه بها عبر الرابط التالى : انستقرام مريم المعشني 

ما هي قصة مريم المعشني

هو أسم أبتكره بعض المغردون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك . حيث تبين أنه لا يوجد أي معلومات في أي من منصات السيرة الذاتية لهذا الاسم أو حتى علي السوشيال ميديا، مما يوضح أنها شخصية من قبل المغردون ليس إلا . كما  أرتبط أسمها مؤخراً بعارضة الأزياء فدوى سلام، والتي زعم أنه تم أغلاق حسابها من قبل السلطات بعد نشرها محتوى غير أخلاقي علي حسابها.

وأعتبر المغردون علي موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن اسم مريم المعشنى لا يوجد له أي معلومات علي محركات البحث، وننقل لحضراتكم بعض تغريدات جمهور التويتر اليوم:

علق حساب عمر المعشنى @omar111158 :”لا توجد مشهوره في سوشيل ميديا باسم مريم المعشنى أطلاقا . تلفيق التهم زيفا وبهتانا تعودنا عليها منذ فتره ليست ببعيدة”.

وقال آخر حامد احمد @ahamedahme :”هذا الشخص صاحب ألتغريده سمع اسم على الهواء بدون ما يتثبت من أصل الاسم، عشان أنا عندي أخبار ولا يعرف معنى من هي إلي مسوين لها الهاشتاج ولا مريم المعشنى ولا أميرة الكون”.

وعلق حساب يحمل أسم @202sll قائلاً :”مافيه احد اسمها مريم المعشنى احذف تغريدتك و بلغ بتغريدة شهاب”.

ونشر حساب тαнαɴι @tahani96tt معلقًا :”اعتقد أميرة الكون هي مريم المعشني يقول اسمها الحقيقي هذا”.

وأستغرب صاحب حساب حامد احمد @ahamedahme بقوله :”من وين جبت الاسم هذا مريم المعشنى؟ تأكد قبل ما ترسل ” .

بهذا القدر نكون قد انتهاينا من موضوعنا عن مريم المعشنى كما عرضنا لكم كافه التفاصيل عنها و عرضنا لكم ايضا حساب الانستقرام الخاص بها عبر الرابط اعلى الموضوع .

التعليقات مغلقة.