مبادرة مايغلاش عليك هدية الرئيس السيسي لشعب مصر بالتفاصيل

مبادرة مايغلاش عليك هدية الرئيس السيسي لشعب مصر بالتفاصيل، جهاز حماية المستهلك علي لسان رئيس الجهاز الدكتور سمير فرج يشرح لنا مبادرة الرئيس السيسي لحماية المستهلك المصري من خلال مبادرته العبقرية ” مايغلاش عليك “.

واكد فرج في تصريحاته أن المبادرة تخدم جميع أطراف المنظومة وتشجع المنتج المحلي وتحمي المستهلك من جشع التجار وتقدم اسعار رائعة جدا للمستهلك بحيث لا يزيد نصيب الفرد عن شراء سلع بـ 200 جنيه .

مبادرة مايغلاش عليك

وأضاف ان كل بطاقة لها ان تشتري سلع بمبلغ 1000 عليها تخفيض يصل الي 30 % نصف الخم من المصانع والنصف الأخر من الدولة .

كما أضاف الدكتور سمير فرج رئيس جهاز حماية المستهلك من خلال تصريحاته لبرنامج صباح الخير يامصر بالتلفزيون المصري قائلا :

“أن هذه المبادرة قوية، وتستهدف الوصول لمعدلات تنمية اقتصادية وزيادة المنتج والتصنيع المحلي، بمشاركة كافة الوزارات.

مبادرة مايغلاش عليك
مبادرة مايغلاش عليك

حماية المستهلك من جشع الغلاء

وأرادت بهذه التجربة الحكومة المصرية ان تشجع الاستهلاك وتقدم الدعم للانتاج المحلي وتحمي المستهلك من خلال طرح منتجات بأسعار مخفضة وبالاشتراك مع شركات وتجار.

مبادرة مايغلاش عليك تقف بجانب المواطنين وتقدم لهم مجموعة من السلع التي تباع بأسعار مخفضة تصل نسبتها 20% في المتوسط، إلى جانب خصم إضافي بنسبة 10% تقدمه الدولة لحاملي البطاقات التموينية .

بحد أقصى 200 جنيه للفرد و1000 جنيه على البطاقة الواحدة ، وبذلك تكون قد ساهمت الدولة في حماية المواطن من غلاء الأسعار .

تشجيع المنتج المحلي

مبادرة مايغلاش عليك تشجع المصانع المصرية علي زيادة الإنتاج ليل نهار ، انها بحق وصدق مبادرة رائعة وقوية من الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسي الذي أحب هذا الوطن ويعمل علي مصالح شعبه وتنميته وان يعم الرخاء والاستقرار بالبلاد وفقه الله ونحن جميعا خلف قيادته الحكيمة ندعو له ونبارك كل خطواته وقراراته .

التعليقات مغلقة.