مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت اليوم الاحد 27-9-2020

تُشاهدون مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز ، حيث تقام المباراة علي معلب كامب نو في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية و الساعة 9:00 بتوقيت مصر والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر يلا شوت

قناة beIN Sports 3 HD بث مباشر

في حالة تعطل البث الأول لقناة بي إن سبورت 1 يُمكن مشاهدة المباراة من خلال هذا البث أو بالنقر هنا

علي جانب آخر من المتوقع أن يخوض برشلونة المباراة بهذا التشكيل المتوقع: في حراسة المرمى: نيتو. في خط الدفاع: جوردي ألبا، لينجليه، بيكيه، سيرجي روبيرتو. في خط الوسط: بوسكيتس، كوتينيو، دي يونج. في خط الهجوم: جريزمان، أنسو فاتي، ميسي.

أما عن فياريال فمن المتوقع أن يلعب اليوم بهذه التشكيلة: في حراسة المرمى: سيرجيو أسينخو في الدفاع: ماريو جاسبار – روميرو موراي – باو توريس – برفيس إستوبينان في خط الوسط: صامويل تشوكويزي – داني بارييخو – فرانسيس كوكولين – ماو جوميز في خط الهجوم: جيرارد مورينو – باكو ألكاسير.

يذكر أن مباراة برشلونة وفياريال هي مباراة منتظرة بين ناديين من أبرز الأندية في الدوري الإسباني ، ومن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي نايل سات نذكر beIN Sports HD 1 ويعلق علي المباراة حفيظ دراجي ، كما تنقل قناة beIN Sports HD 3 و beIN Sports 4K المباراة أيضًا بجودة hd.

ونذكر لكم من القنوات الناقلة للمباراة من خلال القمر الصناعي “استرا”،  LaLiga TV Bar و beIN SPORTS 10 HD France و Eleven Sports 2 و Belgium و DAZN 1 Deutsch HD و Setanta Sports 1 HD Ireland و LaLiga TV Bar / HD و DAZN 2 Bar Deutsch HD و RMC Sport 1 و beIN Sports France 1 HD و LaLiga TV Bar و Movistar LaLiga HD.

دوماً ما يكون هنام إقبالاً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم علي كافة مباريات فريق برشلونة الإسباني نظراً لكونه أحد أعرق الأندية الإسبانية ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين علي رأسهم ليونيل ميسي ، بالإضافة إلي مجموعة آخري متميزة.

إقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباريات اليوم astra الاحد 27 سبتمبر 2020

 

التعليقات