متابعة رابط فحص 100 دولار شهر 7 يوليو 2020.. المنحة القطرية

كما المعتاد شهرياً يبحث الآلاف المواطنين في جمهورية فلسطين العربية عن رابط فحص 100 دولار شهر 7 يوليو 2020 التي يتم صرفها من قبل السفير العمادي، شهرياً لمساعدة المواطنين والأسر المتضررة من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث يترقب العديد من الأشخاص في قطاع غزة إعلان موعد الصرف، كما يبحث العديد عن رابط الفحص لشهر يوليو الحالي 2020.

و كانت أكدت مصادر موثوقة أى رسمية، تؤكد شائعة الأخبار المتداولة والتي تفيد بصرف المنحة القطرية قبل عيد الاضحى بالتزامن مع ظروف المواطنين حيث يرغب العديد من الأسر في صرف المنحة قبل العيد من أجل شراء ما يلزم من مستلزمات العيد المبارك 2020.

كما أشارت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، أنه لا بيانات رسمية حتى تاريخ هذا التقرير تنوي صرف المنحة القطرية قبل عيد الاضحى المبارك للآسر المتعففة، وتجدر الإشارة أنه يستفيد من منحة قطر ال 100 دولار القطرية أكثر من  100 ألف عائلة شهريًا، وتتولى عملية الصرف والإشراف وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، والتي تقدم المساعدات المالية في موعدها للمواطنين.

و في إطار الإجراءات الإحترازية التي تتخذها فلسطين للوقاية من الإصابة بالفيروس كورونا تم خلال الأشهر الأخيرة تم توزيع عملية صرف “100 دولار” على أيام عدّة، من أجل تخفيف التجمعات والإزدحام أم آليات الصرف.

و تجدر الإشارة أنه يتم فحص أسماء المستفدين من المنحة القطرية 100$، عبر موقعي وزارة الاتصالات وموقع وزارة التنمية الاجتماعية غزة و عن رابط فحص 100 دولار شهر 7 يوليو 2020 فيُمكن للجميع الدخول إلي موقع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعللومات الفسلطينية من خلال هذا الرابط: http://query.gov.ps/index.php/c_query .

وفي أنباء سارة للمواطنين والمستفيدين من المحنة القطرية، حيث قرر  السفير العمادي تمديد صرف المنحة القطرية حتى نهاية العام الجاري، بالتزامن مع تيسير الحالات الطارئ لدى المواطنين في ظل إنتشار فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.