التخطي إلى المحتوى
متجر مدونة انترنت اشياء | تعرف على افضل المتاجر الالكترونيه بافضل الاسعار
متجر مدونة انترنت اشياء | تعرف على افضل المتاجر الالكترونيه بافضل الاسعار

متجر مدونة انترنت اشياء | تعرف على افضل المتاجر الالكترونيه بافضل الاسعار

متجر مدونة انترنت اشياء | تعرف على افضل المتاجر الالكترونيه بافضل الاسعار . كما انفق المستهلكون حول العالم 900 مليار دولار إضافية . على متاجر التجزئة عبر الإنترنت في عام 2020 . بحسب تقرير لاحد الشركات .

كما قال التقرير إن دولار واحد من كل 5 دولارات جرى إنفاقها على تجارة التجزئة في العام الماضي . أنفق إلكترونيا . مقارنة دولار واحد من كل 7 دولارات جرى إنفاقها في عام 2019 . كما يتوقع تقرير”رؤى الانتعاش : تطور التجارة الإلكترونية” بأن ما بين 20% إلى 30% من هذا التحول إلى العالم الرقمي نتيجة تداعيات كوفيد-19 و سيبقى ويستمر في مختلف أنحاء العالم . يستند التقرير إلى نشاط المبيعات المجمعة ومجهولة المصدر عبر الشباكات .

متجر مدونة انترنت اشياء

كما انه فى ظل انتشار وباء كورونا المنتشر بكثافه فى شتى انحاء العالم . كما يلجاء العالم الى التسوق عبر الانترنت . خاصه و نحن في عصر مؤتمر يسير صوب اعتماد التكنولوجيا في كل شيء . كما أن هذا الفحص لمميزات المتاجر الإلكترونية يبدو منطقيًا كذلك، لا سيما أن القائلين بهذا المزايا كثر .

وهم محقون في ذلك، ففي عام 2019م وصلت مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية إلى 25 تريليون دولار؛ ما يعني أن هناك إقبالًا كثيفًا على نوعية معينة من الشراء هي الشراء عبر الإنترنت، ومن شأن هذا التحول في أنماط الشراء وأذواق المستهلكين أن تلفت أنظار المستهلكين إلى التفكير في مميزات المتاجر الإلكترونية، وتدفعهم إلى السؤال عن خطوات إنشائها، وتطرقنا إلى هذه الأخيرة في مقال منفصل .

افضل المتاجر الالكترونيه

من ضمن مميزات المتاجر الإلكترونية أنها تساعدك في بناء العلامة التجارية الخاصة بك . عبر التميز عن غيرك، البائعون كثيرون لكن أولئك الذين قرروا الذهاب إلى خيار المتاجر الإلكترونية أقل منهم ( البائعين التقليديين ) . حتى وإن كانوا كثيرون أو بالأحرى عددهم آخذ في الزيادة.

ولكن التميز هنا أمر محتم وممكن في نفس الوقت . إذ إن إنشاء متجرك عبر الإنترنت يميزك عن البقية . ويمنحك القدرة على التحكم في شكل المتجر وكيف يحصل العميل على تجربته. لك أن تدرك أن التصميم مهم وكذلك الكيفية التي تقدم بها منتجاتك . حيث تمكنك هذه الأمور من بناء الثقة، و كلما زاد ثقة العميل بك زادت فرصه في الشراء والعودة.