متحرش دمياط عامل بدمياط ينتحل صفة طبيب ويتحرش بمريضة داخل المستشفي

متحرش دمياط عامل بدمياط ينتحل صفة طبيب ويتحرش بمريضة داخل المستشفي، وعلي الفور القوات الأمنية بمحافظة دمياط تتمكن اليوم من ضبط عامل  قام بانتحال صفة طبيب ودخل لمستشفي التكامل بدمياط وتحرش بأحدي المريضات بالمستشفي .

متحرش دمياط تم القبض عليه

وكانت واقعة التحرش قد وقعت داخل قرية السنانية مركز دمياط وهذه الجريمة أثارت الجدل الكبير بين أهالي القرية عندما يتحرش العامل بمريضة ولا يرحم مرضها ، بعد أن ارتكب جريمة آخري وهي انتحال صفة طبيب.

الشرطة تقوم بواجبها

وكان الرائد محمد معوض رئيس مباحث قسم أول وثاني دمياط قد وصل إليه  بلاغ من فتاة في العقد الثالث من العمر تؤكد في بلاغها تعرضها للتحرش الجنسي من عامل نظافة قام بانتحال صفة طبيب وقام بتوقيع الكشف الطبي عليها داخل مستشفى التكامل في قرية السنانية وراح يتحرش بها جنسيا.

قامت شرطة مدينة دمياط بإخطار مديرية الأمن والسيد اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط، حيث تم تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه واقعة التحرش كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

متحرش دمياط
متحرش دمياط

اهالي القرية يعترضون

جميع أهالي القرية لاحديث لهم إلا هذه الجريمة الشنعاء التي أدت إلي أن يتحرش احد بمريضة المفروض إنها ذاهبة للمستشفي ليتم علاجها لا يتم التهجم علي عرضها وطالب الجميع بالتحقيق مع امن المستشفي لأنهم بذلك لايطمئنون علي مرضاهم داخل المستشفي  فيجب التحقيق مع امن المستشفي حتى يهتم أكثر بالعملية الأمنية داخل المستشفي للحفاظ علي أعراض المرضي .

التعليقات