أيهما أفضل لموقعك متخصص SEO أم وكالة SEO ؟

متخصص seo كثير من الشركات وأصحاب المواقع الآن يفضلون أن يعينوا شركة SEO لكي تهيأ لهم الموقع في محركات البحث ..

وكن نأتي هنا لأهم سؤال وهو أيهما أفضل تعيين متخصص SEO أم تعيين شركة أو وكالة SEO ؟

إذا كنت جديدًا في هذا المجال ، فمن السهل أن تضيع في مصطلحات التسويق الرقمي. تبدو الطريقة التي يتحدث بها مُحسّنات محرّكات البحث والمسوقين مع بعضهم البعض مشابهة لما يحدث داخل قاعة المحكمة. تكون البنود والقواعد معقدة تقريبًا وأحيانًا أكثر تعقيدًا مما قد تسمعه في قاعة المحكمة.

نحن هنا لمساعدتك على زيادة فهمك للسماح لك باختيار الشركة المناسبة لجهود التسويق الخاصة بعملك.

متخصص SEO

متخصص SEO :

مستشار تحسين محركات البحث هو شخص يعرف (وعادة ما يكون خبيرًا في) تحسين محركات البحث.أي يثوم بتحليلل موقعك تحليل كامل ويقوم بانشاء روابط داخلة وخارجية واصللاح كافة المشاكل اللداخلية في موقعك ، فإنه يضع خطة محددة لتحسين محركات البحث لشركتك.

بعد أن يضع مستشار تحسين محركات البحث لديك خطة لتحسين محركات البحث لشركتك ، فقد حان الوقت لجمع صانعي القرار معًا. قبل تنفيذ الخطة ، يتعين على شركتك التوقيع عليها. لا يتعين عليك فقط تسجيل الخروج ، ولكن إذا لم يكن لديك فريق عمل مُدرب لتحسين محركات البحث ، يحتاج فريقك إلى التدريب.

لا يقوم مستشارو تحسين محركات البحث عادةً بتنفيذ الاستراتيجيات التي وضعوها معًا. تتمثل مهمتهم في المقام الأول في إخبارك بما يجب القيام به وربما تدريب فريقك على كيفية القيام بذلك.

وكالة تحسين محركات البحث :

هناك نوعان من وكالات تحسين محركات البحث. نوع واحد من وكالات تحسين محركات البحث هو وكالة تحسين محركات البحث الصغيرة ، والآخر هو وكالة تحسين محركات البحث كاملة الخدمات. عند العمل مع وكالة صغيرة لتحسين محركات البحث ، فإنها في بعض الأحيان لا تقدم خدمات خارج تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، عادة ما تقدم وكالات الخدمة الكاملة العديد من أو كل الأجزاء الضرورية من استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك في قسم خدماتها.

وكالات تحسين محركات البحث (SEO) هي فرق خبراء تجمع بين معرفتهم ليس فقط لتقديم المشورة بشأن استراتيجية تحسين محركات البحث ولكن أيضًا تنفيذها اعتمادًا على المشاركة المرغوبة لشركتك ، قد لا ترغب في المشاركة في تفاصيل تنفيذ استراتيجية تحسين محركات البحث اليومية والتي تختلف تمامًا عن التوظيف والتوظيف واستخدام فريق تحسين محركات البحث الداخلي.

مميزات العمل مع متخصص SEO لموقعك :

عندما تريد تنمية أعمالك عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون متخصص seo في قمة اهتماماتك ولسبب وجيه. فيما يلي مزايا العمل مع متخصص تحسين محركات البحث.

– تعتبر النصائح المتعمقة الفردية أحد إيجابيات العمل مع متخصصي ومحترفي تحسين محركات البحث (SEO) . نظرًا لأنك ستعمل مع شخص واحد ، فستتمكن من طرح أسئلة متعمقة دون الحاجة إلى ملئها بما قلته لشخص آخر. سوف تحصل على اهتمامهم الكامل دون أي آراء أخرى محيرة.

– النهج الشخصي هو فائدة مهمة تحصل عليها عندما تعمل مع استشاري. إنهم يأخذون عملهم على محمل الجد لأنه كله عليهم. لا يوجد “رجل سقوط” إذا كان هناك خطأ.

– من الأسهل التفاوض على سعر أقل عندما تتعامل مع شخص واحد فقط. أنت تعلم أن لديهم الحد الأدنى من النفقات العامة ، وليس لديهم موظفين لدفعهم ، وهذا يسهل عليك المساومة إذا كنت ترغب في ذلك.

– أيضاً متخصص seo هو فرد واحد فقط ويكاد يكون أنت العميل الوحيد له ، لذلك فهو يبذل قصاري جهده ليتم العمل على تحسين محركات البحث على أكمل وجه ، لأنه يريد أن يستمر معك في العمل ويحقق نتائج فعليه لكي يبنى لنفسه سمعة طيبة فيما بعد بين أصحاب المواقع والشركات

هذه هي الايجابيات الرئيسية للعمل مع متخصص ومحترف تحسين محركات البحث.

متخصص تحسين محركات البحث

سلبيات العمل مع متخصص تحسين محركات البحث :

في حين أن الإيجابيات المذكورة أعلاه صحيحة للغاية ، إلا أن هناك الكثير من السلبيات للعمل مع محترفين لاستراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

– لا يمكنك طلب مدير حساب مختلف لأنه الشخص الوحيد الذي يمكنك الوصول إليه. إذا لم تتوافق معهم أو لم تعجبك ، فسيتعين عليك فصلهم والبحث عن متخصص آخر.

– الوقت المحدود والقدرة على العمل مع استشاري. إذا كنت بحاجة إلى الكثير من المساعدة ، فلديك شخص واحد فقط يلفت انتباهك. حتى لو تعهد مستشارك بكل وقته لشركتك ، إذا كان لديك مشروع كبير ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنجازه.

– نادرا ما يؤدون المهام اللازمة لتنفيذ الاستراتيجية. نظرًا لأنهم لا يقومون بعمل تحسين محركات البحث الفعلي ، فسيتعين على شركتك الاهتمام بهذا الأمر بمفردهم.
كما ترى ، هناك بعض النقاط الجادة التي يجب التفكير فيها قبل المضي قدمًا واستخدام مستشار لاحتياجات تحسين محركات البحث لديك.

إيجابيات العمل مع وكالة تحسين محركات البحث :

قد يبدو العمل مع وكالة تحسين محركات البحث (SEO) بمثابة تعهد أكثر من العمل مع مستشار. هناك الكثير من المحترفين الذين يجب الانتباه إليهم عند العمل مع وكالة تحسين محركات البحث

– يعد وجود المزيد من الأشخاص والمزيد من المعرفة أمرًا مؤيدًا يجب ملاحظته لوكالات تحسين محركات البحث. بدلاً من امتلاك شخص واحد وخبرته ، لديك المعرفة الجماعية للوكالة بأكملها. يمكن أن يساعدك الوصول إلى المزيد من المعرفة والمواهب في رؤية النتائج في جهود تحسين محركات البحث بشكل أسرع.

– الاستقرار والموثوقية من الفوائد المهمة للعمل مع وكالة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بخصوص سؤال ما ، فمن المرجح أن تتلقى إجابة في الوقت المناسب. ستتمتع بإمكانية الوصول إلى المزيد من الأشخاص ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان هناك شخص ما سيقدم المساعدة أم لا.

– أوقات الاستجابة السريعة هي ميزة أخرى للوكالات. بوجود المزيد من الأشخاص تحت تصرفك ، ستتمكن من الحصول على إجابات لأسئلتك عند الحاجة إليها.

– غالبًا ما يتم تكوين علاقات عالية الجودة بين وكالات تحسين محركات البحث والشركات الكبيرة الأخرى. نظرًا لأن هذه الشركات مرتبطة ، فإنها تشارك المعلومات المهمة التي يمكن أن تسمح لك بالحصول على ميزة قبل المنافسة.
كما ترى ، يمكن أن تكون وكالة تحسين محركات البحث حليفًا قويًا.

المصدر:

سلبيات العمل مع وكالة تحسين محركات البحث

الآن بعد أن عرفنا جميع إيجابيات العمل مع وكالة تحسين محركات البحث ، ما هي السلبيات؟

– قد يكون العمل مع الكثير من الأشخاص مرهقًا لبعض الأشخاص. قد يكون من الصعب متابعة أو فهم من هم جميع اللاعبين وأعضاء الفريق المسؤولين عن عوامل معينة. مع بعض وكالات تحسين محركات البحث ، نادرًا ما تعمل مباشرة مع مالك الشركة وعادة ما تعمل مع مدير حساب.

– الرسوم المرتفعة المحتملة هي واحدة من عيوب وكالات تحسين محركات البحث. حتى إذا كانت رسوم وكالة تحسين محركات البحث أعلى من رسوم متخصص seo، يجب أن تنظر إلى جودة العمل لترجمة الرسوم إلى قيمة مقابل التكلفة.

– يمكن أن يكون الافتقار إلى المسؤولية الشخصية مشكلة في بعض الوكالات. ما لم تكن تعمل مع شركة تغرس قيمة لخدمة العملاء ، فقد لا تستمتع بتجربتك.
الآن بعد أن تعرفت على إيجابيات وسلبيات العمل مع وكالة تحسين محركات البحث أو مستشار ، يمكنك اتخاذ قرار بشأن الأفضل بالنسبة لك.

بصفتي متخصصة SEO ولدي وكالة تحسين محركات البحث ولدي فريق متكامل لتأدية مهامه على أكمل وجه ، فإني أسعى جاهدة لعدم وجود “سلبيات” أو عيوب في العمل معنا. نحن ننظر إلى كل عميل على أنه عضو في الفريق ، ونعمل معنا للحصول على أفضل النتائج لهم.

وممكن أن أختصر من وجهة نظري ( الفرق الجوهري بين الإثنين) وهو في الأساس يرجع الى التكلفة ، حيث أن متخصص seo تكلفته ستكون أقل من الوكالة ، الا اذا كان ذات خلفية علميه عالية ولديه فريق يعمل معه أيضاً مثل كاتب المحتوى والمبرمج . في هذه الللحظة يتساوى متخصص seo مع وكالة ال SEO أو تحسين محركات البحث.

أقرأ أيضا :

حول تجارتك الى الالكترونية تعرف على أفضل خطة تصميم متجر الكتروني

التعليقات مغلقة.