تابعُو مسلسل السيد الخطأ الحلقة 4 الرابعة عبر قصة عشق وفوكس تي في وتفاصيل أحداث الحلقة الرابعة

 

مسلسل السيد الخطأ مِن أكثر المسلسلات التركيه رومانسيه المترجمه ، وبطولة النجم جان ياما حيث يتابعه العديد مِن الجماهير عشاق المسلسلات التركي وينتظرون أعماله الجديدة بشغف كل موسم وتشترك معه الفنانه الشابه أوزجي غاريل وسوف نعرض لكم اليوم تفاصيل الحلقة الرابعه مِن مسلسل السيد الخطأ.

مسلسل السيد الخطأ الحلقه الرابعه

مسلسل السيد الخطأ يحكي قصة شاب وفتاه وقعا في الحب وكل واحد منهم يفكر هل مِن المنطق أن نقع في الحب وماذا سنختار الحب أم المنطق، وهل يمكن أن نختار الحب الخطأ، وفي أحداث الحلقة الرابعه قد رأى أوزغور  أنه يحب الفتاة إيزجي لكنه يعترض على شكلها وملابسها وتصفيفات شعرها.

 

وذلك لأنه لم يخوض شعور الحب مِن قبل وهو لا يريد أن يحب لكن قلبه الذي يجذبه إلى إيزجي وقد قام بالتعليق على تصفيفة شعرها في الحلقة الرابعة وقال لها أن تسريحتها تظهر له أنها غير مهتمه بنفسها أو أنها لديها ثلاثة أولاد أو أنها لم تستحم منذ فترة طويله.

القناة الناقلة لمسلسل السيد الخطأ 

 يمكن مشاهدته عبر قناة فوكس تي في بالتردد التالي:

 

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز  معدل تصحيح الخطأ أسم القناة
النايل سات 11296 عمودي 27500 3/4 FOX TV

عرضت عقب طول انتظار الحلقة الرابعة من مسلسل السيد الخطأ التي استطاعت ان تحتل المرتبة الآولي من نسب المشاهدات، محققة اكتساحاً في نسب المشاهدات على مستوي دول الشرق الاوسط والعالم.

مازالت الحلقة الرابعة من مسلسل السيد الخطأ محتلة اعلي معدل بحث على جوجل باكتساح وذلك عقب احتلالها مساء يوم الآمس المرتبة الآولي من نسب المشاهدات بنسبة من الريت تخطيت الـ5 مليون مشاهد تركي وملاين المشاهدات على اليوتيوب ومختلف مواقع التواصل الآجتماعي.

التعليقات