مشاهدة مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 السادسة بالعربية على قصة عشق وعبر تردد fox

مترجمة مسلسل السيد الخطأ الحلقة 6 من المقرر على ان تكون متاحجة عبر قصة عشق بعد اقل من 12 ساعة من الان، لذا بدات مؤشرات البحث على جوجل بالارتفاع للاجل تحميل الحلقة اول للاجل الآطلاع على تفاصيل واحداث الحلقة السادسة اخر حلقات معروضة من السيد الخطأ.

مسلسل السيد الخطأ 6

اليوم ستعرض حلقة جديدة من مسلسل السيد الخطأ عقر عرض خمس حلقات من المسلسل استطاع من خلالها ان يتجاوز نسبة ريت تخطيت الـ5 مليون مشاهد ترك، حيث تعود من جديد الدراما التركية فى بثها، وذلك عقب ايقاف عرض حلقات المسلسلات نظراً لتفشي وباء كورونا المستجد، الا ان قررت وزارة الاعلام التركية استئناف عرض المسلسلات التركية من جديد، لتذاع حلقة جديدة من المسلسل التركي السيد الخطأ مساء هذا اليوم عند السابعة مساء حسب توقيت القاهرة، والثامنة حسب توقيت المملكة العربية السعودية

الحلقة 6 السيد الخطأ

يعيش جماهير السيد الخطأ فى حالة من الترقب والاشتياق للاجل متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل والتي ستعرض بعد ساعات من الان، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي  حول الحلقة السادسة من السيد الخطا التي تتنوع نمط قصتة من حيث الدراما والتشويق والكوميدا، على ان نستعرض معكم من خلال الفقرة التالية ضبط اشارات القناة العارضة.

ضبط تردد فوكس

ستتمكن من متابعة مسلسل السيد الخطأ عبر ضبط تردد فوكس تي فى الاساسي عبر الاشارات التالية:-

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: V

لحظات قليلة وستكون الحلقة السادسة متاحة امام الجميع عبر موقع قصة عشق، وذلك فى حلقة مرتقبة يترقبها الجميع على مستوي دول الخليج ودول الشرق الآوسط.

الآن ستتمكن من الآستمتاع بمتابعة الحلقة الجديدة من السيد الخطأ على قصة عشق ومختلف المواقع التي تعمل على تحميل حلقات المسلسل.

في خبر محزن على جماهير وعشاق المسلسل اعلنت ادارة القناة على ايقاف عرض المسلسل في شهر سبتمبر وذلك نتيجة لتراجع نسب مشاهدات المسلسل، حيث احتلت حلقة الآمس نسبة من الريت تخطيت 4 مليون مشاهد تركي.

التعليقات