متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في سوريا 2020

أعلنت السلطات السورية رسميًا عن متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في سوريا 2020 ، و أوحت السلطات اليوم المحدد لبدء التوقيت الشتوي في سوريا والتاريخ ودقائق التأخير هذا العام ، بالتزامن مع إقتراب العام الميلادي الجديد 2021.

علي جانب متصل سجلت سوريا اليوم في إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 عدد حالات (0) وكذلك صفر الوفيات والإصابات ، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين بنحو 4.200 ، و عدد الحالات التي علي وشك الشفاء أكثر من 2.897 حالة ، فيما بلغ عدد الوفيات بكورونا في سوريا بتاريخ 1 تشرين 2020 نحو 200 حالة وفاة.

متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في سوريا 2020

من المقرر أن يبدأ التوقيت الشتوي في سوريا للعام 2020 تحديدًا في يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر/تشرين 2020 ، وأوضحت السلطات أنه سيكون هناك تأخيرالساعة 60 دقيقة إلى الوراء.

وعلي الصعيد التعليمي يبدأ العام الدراسي الجديد 2021 في سوريا ، مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية و الوقائية من وباء كورونا المستجد ، إعتمادًا علي نظام التعليم عن بُعج من خلال المنصات الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة التربية و التعليم السورية.

وتسعي السلطات السورية في تسهيل كافة التعاملات و الخدمات و الشروحات و غيرها من الأشياء الذي كان يلجأ إليها المواطنين في زمن ما قبل الكورونا بشكل يومي إلي إستعمالها إلكترونيًا من خلال الطلب أو عن طريق الأسواق الإلكترونية الجديدة التي تم تدشينها مؤخراً في سوريا من أجل التيسير علي المواطنين في الحالات الطارئة.

طالع أيضًا: نتائج السنة التحضيرية 2020 الفصل الثاني حسب الاسم وزارة التعليم العالي سوريا

يشار إلي أن هناك العديد من المواطنين في شتي محافظات سوريا محافظة إدلب و محافظة الحسكة و محافظة حلب و محافظة حماة و محافظة حمص و محافظة دير الزو و محافظة دمشق و محافظة درعا وباقي المحافظات يهتمون بمعرفة موعد  بدء العمل بالتوقيت الشتوي في سوريا 2020-2021 بشكل كبير ، نظراً لإرتفاع عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، و لذلك قدمنا لحضراتكم الموعد الرسمي من المُعلن من قبل السلطات السورية و المؤكد عليه بتاريح اليوم.

التعليقات