محرك بحث زاجل وخدماته تنطلق من قواعد اللغة العربية

زاجل محرك بحث عربي يوفر ميزات رائعة مثل خدمة البريد الالكتروني , مقاطع الفيديو “ زاجل فيديو” الأخبار وتحليلات البيانات لأصحاب المواقع لمعرفة إحصائيات الويب. أحمد نجار ، رائد الأعمال ومؤسس كاتش فود ، يطور زاجل لتوفير تجربة مستخدم رائعة.
حيث يتوفر الآن محرك بحث عربي زاجل للعثور على المعلومات والاخبار ومقاطع الفيديو. يهدف محرك بحث زجل إلى تزويد مستخدمي دول الشرق الأوسط بمنصة محرك بحث بسيطة وفعالة باللغة العربية. ومع ذلك ، فهو متاح أيضًا باللغة الإنجليزية لتقديم خدمات سلسة لأي شخص يبحث عن الأخبار ومقاطع الفيديو والمعلومات الحديثة. قما قال مطورين محرك بحث زاجل “نحن نسعى جاهدين لتوفير محرك بحث باللغة العربية مع منصة بسيطة لتوفير الراحة وتجربة مستخدم ممتازة.

زاجل محرك بحث مذهل باللغة العربية مزود بميزة زاجل أخبار للعثور على الأخبار المحلية أو الدولية على الفور. يمكن للأشخاص العثور على الأخبار العاجلة ومقاطع الفيديو المفضلة والمعلومات بنقرات قليلة فقط. يمكنهم أيضًا تغيير الخلفية / الموضوع والمناطق واللغة بناءً على تفضيلاتهم. تسمح بعض الميزات البارزة مثل بريد زاجل للمستخدمين بإنشاء بريد إلكتروني مجاني باستخدام @ زاجل والحصول على تحليلات بيانات موقع الويب في زاجل داتا. مع ميزة البريد الإلكتروني زاجل ، يُسمح للمستخدمين بإنشاء بريد إلكتروني والوصول إلى خدمة البريد الإلكتروني الشخصية الخاصة بهم مجانًا تمامًا. بالإضافة إلى خدمات زاجل الإضافية ، تتيح تحليلات بيانات موقع الويب للمستخدمين الحصول على بيانات إحصائية لمواقعهم الإلكتروني مثل حركة مرور الموقع في الوقت الفعلي ، وجهاز برامج الزوار ، وسلوك الزوار والجغرافيا ، وإنشاء أحداث مخصصة ، وغير ذلك الكثير.

زاجل هو محرك بحث باللغة العربية متنامي مع مجموعة واسعة من الميزات. تم نشر المنصة في عام 2014 من قبل أحمد نجار ومقرها في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة. أحمد نجار هو رائد أعمال متسلسل قام أيضًا بتطوير كاتش فود لطلب الطعام اون لاين و موسوعة المزرعة نت. يسعى جاهدًا لتطوير الزجل كمحرك بحث رائد باللغة العربية. منصات أحمد نجار الأخرى مثل كاتش فود هي عبارة عن منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت تربط عشاق الطعام بالمطاعم ، و المزرعة نت هو موقع منصة زراعية عربية. يربط المزرعة الأشخاص المهتمين بالزراعة وكل الأشياء المرتبطة بها. لمزيد من المعلومات حول محرك البحث الزجل ن ، يرجى زيارة الموقع الرسمي..

انضم إلى زاجل ميل البريد الإلكتروني العربي المجاني

لا ينبغي أن يكون التحكم في خصوصيتك أمرًا معقدًا أو يتطلب مقايضات. مهمتنا هي أن نجعلها بسيطة وخالية من الإجهاد ، بريدك الإلكتروني وكل شيء آخر عبر الإنترنت هي خصوصية تامة مبسطة لك.
يسمح نظام البريد الإلكتروني في زاجل ميل لمستخدمي الكمبيوتر على الشبكة بإرسال نصوص ورسومات وأصوات وصور متحركة إلى مستخدمين آخرين. في معظم الشبكات، يمكن إرسال البيانات في وقت واحد إلى عالم من المستخدمين أو إلى مجموعة محددة أو فرد. عادةً ما يكون لدى مستخدمي الشبكة صندوق بريد إلكتروني يستقبل مراسلاتهم ويخزنها ويديرها كما. يمكن للمستلمين اختيار عرض الاتصالات أو طباعتها أو حفظها أو تعديلها أو الرد عليها أو إعادة توجيهها أو الرد عليها بأي طريقة أخرى. زاجل ميل يحتوي على ميزات متقدمة تنبه المستخدمين إلى الرسائل الواردة أو تسمح لهم باستخدام ميزات خصوصية خاصة

معا من أجل ان يكون الويب العربي بشكل أفضل. فمن قواعد لغتنا انطلقت زاجل

خلال السنوات السابقة قمنا بدراسة عميقة لإنشاء محرك بحث عربي يهتم بلغتنا العربية لمساعدة المستخدم العربي للوصول الى أفضل النتائج من المحتوى العربي حيث يقدم حاليا زاجل كل من هذه الخدمات بشكل مجاني للمستخدمين العرب في الأساس. الى الوقت الحال يعمل فريق زاجل بجد من أجل إنجاح مشروع زاجل. و كلمة زاجل أخذت من الحمام الزاجل الذي كان يستخدم في القدم من أجل خدمات الرسائل و توصيلها

بعض الخدمات التي يقدمها محرك بحث زاجل.

محرك زاجل. محرك بحث عربي يهتم باللغة العربية وقواعدها.
زاجل داتا. خدمة إحصائيات أصحاب المواقع.
زاجل ميل. خدمة البريد الالكتروني المجاني.
زاجل فيديو. خدمة تحميل وإنشاء الفيديوهات التعليمية والعربية المجانية
.زاجل أخبار. خدمة الأخبار من كافة أنحاء العالم يتم نشرها من خلال محرك بحث زاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.