محمد رمضان برفقة حرير حفيدة صدام حسين

انتشرت منذ أيام قليلة صور تجمع الفنان محمد رمضان، برفقة حرير حسين كامل، حفيدة صدام حسين، حيث التقى بها في منزلها الخاص وبصحبة مجموعة من الأصدقاء على مأدبة طعام، كما حرصت حرير على توثيق اللحظة ونشرت صورة عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.

محمد رمضان برفقة حفيدة صدام حسين..في صورة

علقت حرير حسين، حفيدة صدام حسين على الصورة التي نشرتها مع محمد رمضان بوصفه و كتبت: “نمبر وان، نورت يا بطل، وخليك ثابت”، حيث لاقت الصورة تساؤلات كثيرة من رواد السوشيال ميديا عن سبب اللقاء والمكان الذي جمعهما.

رمضان و حرير

ومن جانبه، شارك الأسطورة صورة حفيدة صدام حسين، عبر حسابه الرسمي “انستجرام”، كاتباً:” في ضيافة حفيدة صدام حسين”

من هي حرير حسين حفيدة صدام

حرير حسين كامل، حفيدة صدام حسين من ابنته رغد، تبلغ من العمر 35 عامًا، حيث اشتهرت بتأليف كتاب مذكرات يدعى “حفيدة صدام”، يكمن محتواه على أخبار متعلقة بحياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين، كما تعتبر حرير مهتمة بمجال الكتابة و التأليف، حيث تمتلك الكثير من الأعمال.

محمد رمضان في دبي

يتواجد الفنان المصري محمد رمضان في دبي لقضاء إجازته، ويشارك جمهوره في جولات مع بعض الحيوانات من خلال تصويره عدد من الفيديوهات.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، هو مسلسل موسى الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب.

 

مواضيع قد تهمك:

من هي وفاء شعلال وزيرة الثقافة الجديدة في الجزائر

نهائي بطولة كوبا أمريكا..تعرف على الموعد

التعليقات مغلقة.