محمد رمضان والطيار والقصة الكاملة

محمد رمضان والطيار ، تسبب الفنان محمد رمضان فى إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر عن الطيران مدى الحياة، بسبب واقعة التصوير داخل كابينة الطائرة.

واقعة التصوير

حيث قام النجم محمد رمضان بالتصوير داخل كابينة الطائرة، موضحاً أنه هناك صداقة تربط بينه وبين الطيار أشرف أبو السير، وكان رمضان قد فاجئ جمهوره على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك موضحاً قصة الطائرة حيث قائل :”الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض”.

محمد رمضان لم يتخلى عن الطيار

وتابع محمد رمضان فى حديثة عن واقعة الطائرة عبر حسابه قائلاً:”أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين أن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل”.

لمحة طيبة

أكد رمضان أن قام بالتحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، وهو أيضاً صديق قديم له وعزيز، وتحدث معه بخصوص إعادة الطيار أشرف أبو السير إلى العمل مرة أخرى بعد أن أعلنه أنه تم إيقافه بسبب رمضان، وطلب محمد رمضان من أشرف أبو السير بإرسال السيرة الذاتية له، ولكن رفض ذلك أشرف أبو السير، موضحاً أنه رخصته مسحوبة.

وأختتم محمد رمضان فى حديثة عن الطيار، «أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها».

والجدير بالذكر أن جمهور محمد رمضان، كانوا غاضبون جداً منه، بعد معرفة القصة، والذى حل بالطيار بسببه، ولكن راح محمد رمضان يوضح لهم القصة، وكيف كان الوضع حينها.

فيما تصدر محمد رمضان مؤشرات جوجل بعبارة بحث تحمل عنوان ” محمد رمضان والطيار “، وتُعد بالأف من البحث وحتى الأن مستمر.

التعليقات
قد يعجبك ايضا