busty cougar in stockings prefers it doggy style.sex indian
tight stepsis sophia wilde slammed by stepbro on the bed. alledepornos.com
tubekitty

محمد رمضان يثير الجدل من جديد بصورة من الحمّام

كعادته من آن لآخر يتعمد الفنان محمد رمضان إثارة الجدل سواء من خلال صوره أو أغانيه أو بعض مواقفه الشخصية، وفي واقعة غريبة أضاف رمضان منذ أيام صورة له من داخل “الحمّام” حيث لاقت هجوم وبعض السخرية من قبل بعض متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بالرغم ما له فى قلوب معجبيه كممثل ناجح ومغنّي مختلف.

أنا مش بغني أنا نمبر وان في اللون الخاص بيا

وعن سؤاله في آخر لقاء له عن كيف يرى نفسه فى عالم الغناء قال: “أنا نمبر وان في الطريق اللي اخترته في الغناء.. أنا مش بغني رومانسي، أنا بغني لون مابيشبهش حد، وبالتالى أنا نمبر وان في اللون الخاص بيا في الغناء”.

أغنية جو البنات تحقق 11 مليون مشاهدة خلال أسبوعين

هذا اللون أظهره رمضان في كثير من أغانيه وكان آخرها أغنية ” جو البنات ” والتي حصلت على الكثير من الإعجاب على مستوى الوطن العربي حيث أضاف لها طابع مغربى خاص، بمشاركة الغناء مع المنتج والمغني المغربي ريد وان ، والمغني المغربي نعمان بلعياشي ، وتعد كلمات أغنية جو البنات تأليف محمد رمضان و ريد وان و نعمان بلعياشي و محمد المغربي و مصطفى الوردي و أحمد إنزاجي ومن توزيع ريد وان.

وحصل الفيديو كليب الخاص بها، والذي تم تصويره في مدينة دبي- على ١١ مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط، ما يعد نجاحا كبيرا وأصبحت “ترند” على يوتيوب ضمن الأكثر مشاهدة في الأيام الأخيرة، كما أنها كانت أغنية الافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلق في 14 أكتوبر الماضي بالغردقة، وبالرغم من نجاحها لاقت بعض التعليقات السلبية التي قالت إنها لا تتوافق مع طابع المهرجان ولا رسالته.

وتعد أغنية ” جو  البنات ” ثاني أغاني رمضان بالطابع المغربي، بعد أغنية ” إنساي ” التي شاركه فيها الغناء المغني المغربي الشهير سعد لمجرد ، وهي تعتبر من أكثر الأغاني التي حققت نجاحا وشهرة واسعة لرمضان على المستوى العربي، حيث حققت ما يقرب من 350 مليون مشاهدة خلال سنتين منذ إصدارها عام 2019.

رغم ” اختلاف اللون “.. رمضان ينافس مغنيين الراب و المهرجانات

كذلك قدم رمضان أغاني أخرى بأسلوب “الديو” من أشهرها أغنية ” يا حبيبي ” مع المغني العالمي ميتري جيمس ، ولكن لرمضان أغاني عديدة أكثر شهرة مثل ” نمبر وان ” و” مافيا ” و” رايحين نسهر ” و” مصباح علاء الدين ” و” فيروس ” و” ثابت ” و” على الله “، والتي تعاون خلالها مع كتاب وملحنين مشاهير مثل المدفعجية وإسلام الأبيض وشندي وكنكة وهم كتاب وملحنين وموزعين ومغنين مهرجانات.

موقع التيتا

ويعتبروا من أكثر الأشخاصا تصدرا في صناعة المهرجانات الشعبية في مصر، ولكن اختلفت أغاني محمد رمضان عن طابع أغاني مهرجانات الشباب المؤديين مثل حمو بيكا و حسن شاكوش و عمر كمال و عنبة ، كما أنها تختلف أيضا عن أغاني الراب والتراب المسيطر عليها جيل الشباب مثل ويجز الذي كانت آخر أغانيه ” كيفي كده “، ومروان بابلو ومن أشهر أغانيه ” غابة “، و مروان موسى ومن أشهر أغانيه ” شيراتون “، و ليجيسي ومن أشهر أغانيه ” عرفة “، و أبيوسف ومن أشهر أغانيه ” باشا اعتمد “، و الجوكر ومن أشهر أغانيه ” رقم 1 ده مش انت “.

وكذلك المطربين الجدد مثل مسلم ومن أشهر أغانيه ” اتنسيت “، و أحمد كامل ومن أشهر أغانيه ” على عيني “، كما يمكنكم الاطلاع على كلمات هذه الأغاني في “موقع التيتا” بالبحث بـ” كلمات اغنية …… ”

وبالرغم من اختلاف الألوان الموسيقية التي يؤدونها لكن كل هؤلاء الشباب يتنافسون بشكل أو بآخر بالمجال، مع اختلاف الذوق الموسيقي لجيل الشباب المستهدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://pornsocket.cc my penis goes up. sexyvideoshd beeg