محمد صلاح و الحقيقة وراء اصابتة بفيرس كورونا المستجد

محمد صلاح و الحقيقة وراء اصابتة بفيرس كورونا المستجد

محمد صلاح و الحقيقة وراء اصابتة بفيرس كورونا المستجد . حيث اصدر اتحاد الكره المصرى بيان أعلن فيه عن إصابة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول بفيروس كورونا المستجد . كما أشار اتحاد الكره في بيانه الرسمي إلى إيجابية مسحة صلاح ” على الرغم من أنه لا يعاني من أي أعراض ” . فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية . حيث خضع اللاعب محمد صلاح للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب محمد أبو العلا . مع نادي ليفربول . إلى جانب عزل نجم الريدز داخل غرفته وعزل كل المخالطين له .

التفاصيل الكاملة لاصابة محمد صلاح بفيرس كورونا المستجد

بعدما تعرض النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى و فريق ليفربول الإنجليزى للإصابة بفيروس كورونا . عقب خضوعه لمسحة جديدة ضمن صفوف المنتخب الوطنى . كما أصدر اتحاد الكرة بيان . قال من خلاله أن المسحة الطبية التى أجريت على بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم أظهرت إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح بفيروس كورونا . بعدما جاءت مسحته إيجابية . رغم أنه لا يعانى من أى أعراض . فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية . حيث خضع نجمنا الدولى للبرتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزى ليفربول. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته . أيضا عزل كل المخالطين . كما يخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة .

بيان اتحاد الكره عقب الاصابة

بعد دقائق من نشر خبر إصابة محمد صلاح بكورونا . قد نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول . قالا فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس . دون تحديد أسماء اللاعبين . كما قال اتحاد الكرة المصري في الخبر الأول إن المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا . بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض . بعد دقائق من نشر خبر إصابة صلاح بكورونا، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين .

 

 

 

التعليقات
error: Content is protected !!