محمد صلاح يشعل السوشيال بالتشكيل المثالي للدوري الإنجليزي

أشعل المصري ابن بسيون الغربية محمد صلاح، لاعب ليفربول، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير، بعد أن أعلنت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، على رأس التشكيل المثالى لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وجاء التشكيل المثالي للموسم الجاري 2019-2020 الذي توقف مؤخرًا بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

محمد صلاح المرعب

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح ما زال مرعبًا ومخيفًا، رغم عدم وصوله لقمة مستواه حتى الآن في الموسم الحالي، مشيرة إلى أنه يلعب دورًا كبيرًا في الأداء الجيد الذي يظهر به ليفربول.

وأحرز محمد صلاح 20 هدفًا خلال مشاركته في 40 مباراة في مختلف البطولات مع ليفربول بالموسم الجاري 2019-2020، كما يملك 9 تمريرات حاسمة لزملاؤه في الفريق الإنجليزي.

 

محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي

 

وجاء التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، وفقًا للصحيفة كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر “ليفربول”

خط الدفاع: روبرتسون “ليفربول، فان دايك “ليفربول”، كاجلار سويونكو “ليستر سيتي”، وأرنولد “ليفربول”.

خط الوسط: كيفين دي بروين “مانشستر سيتي”، هندرسون “ليفربول”، وجريليش “أستون فيلا”.

خط الهجوم: محمد صلاح “ليفربول”، جيمي فاردي “ليستر سيتي”، وساديو ماني “ليفربول”.

أهداف محمد صلاح

 

ويملك محمد صلاح 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي تصدر بهم قائمة أفضل هدافي ليفربول في المسابقة بفارق هدفين عن السنغالي ساديو ماني.

فيما يأتي النجم المصري في المركز الثالث بالترتيب العام لهدافي البريميرليج خلف جيمي فاردي المتصدر بـ19 هدفًا، وأوباميانج الوصيف برصيد 17 هدفًا.

وسجل النجم المصري 4 أهداف في 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا وصنع هدفين، كما صنع هدفًا في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى 6 تمريرات في الدوري الإنجليزي.

وتواجد محمد صلاح مؤخرًا في مكانة متقدمة قائمة أفضل 100 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والتي اختارتها شبكة ” ESPN” العالمية.

 

أخبار الكورونا في مصر توحد المصريين.. ومحمد صلاح يتبرع بـ 20 مليون جنيها للمستشفيات

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا