محمود العسيلي انتي وانا.. أغنيه جديدة يقوم بطرحها اليوم في تمام الساعة الـ8 مساء

محمود العسيلي يطرح أغنيتة الجديدة “انتي وانا”:

محمود العسيلي انتي وانا ..كشف الفنان المصري محمود العسيلي عن طرح أغنيته الجديدة “انتي وانا” اليوم في تمام الساعة الـ8 علي قناته عبر موقع الفيدوهات الأشهر يوتيوب، و الأغنية من كلمات أمير طعيمة وموسيقى علي فتح الله، والكليب من إخراج إبراهيم حدرج.

70 ألف مشاهد في 6 أيام فقط:

والجدير بالذكر أن العسيلي قام بطرح برمو للأغنية مدتها 33 ثانية وحصلت علي 70 ألف مشاهد في خلال 6 أيام.

شاهد الفيديو ..https://www.youtube.com/watch?v=6Amls8Fhj1Y

وأحتفل العسيلي بخطوبته في الساحل الشمالي علي خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بصحبة عدد صغير من الأصدقاء والأقارب، كما قدم أحيا حفلا هناك وقدم مجموعة رائعة من أغانيه “يا ناس، ملايين، في حتة تانية، حلم بعيد” وغيرها من الأغاني.

موقف الواسطة:

ومنذ فترة أشعل العسيلي غضب معجبه علي مواقع التواصل الإجتماعي عندما قام بإحراج أحد معجبه طلب التصوير معه  حيث قال له:”انت معاك واسطة يعني ايه اللي يخليني اتصور معاك، انت جامد كدة مثلاً يعني الناس دى كلها بتكرهني وانت بس اللي بتحبني”.

كما تداولت مواقع التواصل الأجتماعي مقطع فيديو أخر يعتدي فيه العسيلي خلال هذا الفيديو بالضرب على أحد معجبيه الذي كان يحضر حفلًا له أثناء صعوده إلى المسرح لالتقاط صورة معه بعد أن دفعه قائلا:”انت جاى تضربني”.

وقام الفنان بالإعتذار للجماهير قائلا:” دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”.

كما أضاف علي صفحته الرسميه بموقع تويتر:”أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا أسف مرة تانية”

 

طرح العسيلي أغنيته الجديدة
طرح العسيلي أغنيته الجديدة
انتي وانا
انتي وانا

 

التعليقات مغلقة.