محمود العسيلي يرد علي نقاده بشراسة بعد اعتدائه علي معجب بالضرب

رد محمود العسيلي علي موقف الواسطة

العسيلي يفقد شعبيته بسبب فيديو:-

محمود العسيلي.. عاد الفنان بمقطع فيديو جديد يعتدي فيه بالضرب على أحد معجبيه الذي كان يحضر حفلًا له أثناء صعوده إلى المسرح لالتقاط صورة معه بعد أن دفعه قائلا:”انت جاى تضربني”. وقد تداولته الكثير من مواقع التواصل الأجتماعي.

محمود العسيلي.. وتراجعت شعبيته  بسبب هذا الموقف كما يتوقع الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اختفائه من الساحة الفنية بسبب غروره وأسلوبة المتعجرف بأكتر من موقف تجاة جمهوره.

رد العسيلي علي منتقديه:-

ورد علي منتقديه ردا قوي  من خلال نشره صورًا مع عدد من جمهوره عبر صفحتة الشخصية بموقع “إنستجرام” ، ساخرًا “دول عينة صغيرة أوي من ناس كتير أوي كان معاهم وسايط”.

رد العسيلي
رد العسيلي

والجدير بالذكر أنه  أثار غضب الكثير من الناس في الأونة الأخيرة بسبب أحراجة لشاب طلب التصوير معه حيث قال له:”انت معاك واسطة يعني ايه اللي يخليني اتصور معاك، انت جامد كدة مثلاً يعني الناس دى كلها بتكرهني وانت بس اللي بتحبني”.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

انفصال ملك ماليزيا السابق بعد تخليه عن العرش من اجل الزواج

إعتذار العسيلي من جمهوره:-

وأعتذر عبر صفحتة بموقع تويتر قائلًا :”دي كانت حفلة كبيرة فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها”.

كما أضاف:”أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا أسف مرة تانية”.

ولكن لم يقبل الجمهور أعتذاره قائلين :” معاك واسطة عشان نقبل اعتذارك”.

 

كلمة العسيلي
كلمة العسيلي

التعليقات مغلقة.