مدرب الزمالك الجديد عميل اسرائيلي .. تفاصيل واسرار

فور اعلان مدرب الزمالك الجديد وعرض سابقة الاعمال الخاصة به، سريعا ما تم تدشين حملة قوية تهاجم مجلس ادارة الزمالك على راسها مرتضى منصور وابنه امير مرتضى بسبب التعاقد مع مدرب اجنبي سبق له التدريب في اسرائيل

مدرب الزمالك الجديد اسرائيلي

يرى عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انه فكرة زيارة اسرائيل والعمل بها لفترة ما هو الا اعتراف صريح بالكيان الصهيوني، لذلك التعاون مع اي شخص يعترف بدولة اسرائيل بمثابة العمالة!

الكسندر ستانويفيتش هو المدرب الجديد لنادي الزمالك الذي اعلن عنه مرتضى منصور خلفا لخالد جلال بعد الاخفاقات المتكررة للاخير، المدرب الصربي الجديد للزمالك سبق له ودرب فريق مكابي الاسرائيلي في عام 2014 ولكنه لم يستمر في اسرائيل فترة طويلة حيث غادرها في عام 2015 في تجربة لم تكن ناجحة على الاطلاق.

ايضا سبق له وقام بتدريب نادي القادسية السعودي وكانت هذه التجربة ايضا من التجارب الفاشلة للمدرب الصربي حيث تدهورت نتائج الفريق في اول 8 مباريات فقط!

كما سبق له التدريب في الدوري الصيني والدوري اليوناني ايضاً وتعتبر تجربته في الدوري الصيني هي الانجح حيث قاد فريق بيكين جوان الى دور ال 16 من بطولة دوري ابطال اسيا للمرة الثانية في تاريخه.

ردود الافعال حول مدرب الزمالك الجديد

انقسمت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول المدرب الصربي الذي سبق له وعمل في دولة اسرائيل، حيث يرى الفريق الاول ان الرجل لم يخطئ وان طبيعة عمله تسمح له الذهاب في اي مكان، في النهاية هذه رياضة كما انه ليس مواطن عربي او مهتم بالقضية الفلسطينية حتى يبدي اي موقف من الذهاب والعمل في اسرائيل.

بينما لم يتقبل الكثيرون فكرة التعاقد مع شخص سبق له تجربة العمل في دولة اسرائيل تحت اي ظرف.

قد يهمك ايضاً: فيديو عمر السومة وهو يرمي قميص الاهلي واقتراب موعد الرحيل!

التعليقات مغلقة.