مرتضى منصور لحظة استلام قناة الزمالك الجديدة – فيديو

تسلم اليوم مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك ستوديوهات القناة الرسمية الجديدة الخاصة بالنادي من ادارة قنوات dmc والتي سوف تنقل كافة فعاليات نادي الزمالك على مدار 24 ساعة بعد ان كان النادي يقوم بإستئجار عدد ساعات محدودة يوميا على قناة المحور.

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك

اعلن رئيس الزمالك موعد انطلاق قناة الزمالك الجديدة بعد ان تسلمها بشكل رسمي اليوم، حيث تم تحديد موعد الانطلاق مع بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز والمقرر ان ينطلق في منتصف شهر 9 القادم.

ونشرت قناة الزمالك على اليوتيوب، فيديو لحظة الجولة التفقدية لاستوديوهات القناة الجديدة الخاصة بـ dmc في صحبة عدد من الاعلاميين، ابرزهم خالد الغندور الذي اشاد بالدور الذي يقوم به مرتضى منصور من اجل نادي الزمالك وجماهيره العريقة، واصفا اياه بـ “أفضل رئيس مجلس ادارة في تاريخ الزمالك”.

ايضا شارك في الجولة عدد من نجوم الفريق، احمد عبد الحليم وطارق يحيي واحمد سمير، الذين اشادوا باستديوهات شبكة dmc والامكانيات المتميزة الموجودة بداخلها، من معدات تصوير واخراج.

كما صرح رئيس الزمالك، بان القناة الجديدة للنادي سوف تكون داعمة بشكل كبير للدولة المصرية، ويتمنى ان تكون فتحة خير على جميع الزملكاوية. كما اكد على ان هذا الحدث هو حدث هام وتاريخي في تاريخ الزمالك وتاريخ الكرة المصرية.

قد يهمك ايضاً: رونالدينيو من لاعب محترف إلي لاعب خلف القضبان

التعليقات مغلقة.