مرتضى منصور يفتح النار على المطربة أصالة قائلا “نسيتي الشبشب الزنوبة”

مرتضى منصور يشن حرباً على أصالة

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يشن هجوماً عنيفاً ويفتح النيران على المطربة السورية أصالة نصري، وهذا بسبب أنها تدافع عن الثورة السورية وأنها تريد أن تطيح برئيس سوريا ونظام بشار الأسد بشكل كامل، وذلك حيث أن هذا أتي وسط دهشة كبيرة من قبل جميع الأشخاص الذين شهدوا هذه السخرية والهجوم، حيث أنه قام بالسخرية منها على الهواء مباشرتاً أثناء حديثه في برنامج العاشرة مساءاً والذي يقوم بتقديمه الإعلامي وائل الإبراشي على الفضائية دريم 2.

هجوم المستشار مرتضى منصور على أصالة

يذكر أيضاً أنه في تصريحات تليفزيونية أكد المستشار مرتضي منصور ووجه حديثة إلى المطربة الشهيرة أصالة نصري، قائلاً “شفتي يا أصالة ما وصلت إليه سوريا في الوقت الحالي من دمار وتخريب وتشريد ورغبت كلاً من تركيا وإسرائيل في احتلال سورية.. رأيت كيف كان دفاعك الشديد على الثورة السورية البغيضة ورغبتك الشديدة في الإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد.. منك لله”.

يذكر أيضاً أن المستشار مرتضي منصور قام بتوجيه حديثه إلى أصالة قائلاً “أن كل طفل تم استشهاده في سوريا دمه في رقبتك.. وللأسف انتي مليارديرة ولا تتحدثي باللغة المصرية بالرغم من أنني من قمت بإحضارك للغناء في القاهرة بـ الشبشب الزنوبة”، وهذا كان الرد الناري لمرتضى على ما صرحت به الفنانة أصالة عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

يهمك أيضاً.. طالب مصري يذبح زميله غدراً لدفاعه عن فتاة في محافظة المنوفية.. والقاتل لا يزال حراً

ما شدد عليه مرتضى منصور

جديراً بالذكر أيضاً أن مرتضي منصور شدد على أهمية عودة سوريا إلى أحضان جامعة الدول العربية من جديد، وأيضاً هو طالب جميع الحكام العرب بأن يقوموا بإنقاذها والتأكيد على أن العلاقة بين مصر وسوريا منذ القدم ممتدة كثيراً وكانت كأنهم بلداً واحدة وتمني منصور بأن يتم الوقوف بجانب الشعب السوري كيداً واحدة وهذا للتخلص من جميع مشاكلها التي توجد حالياً.

وصرح ايضاً مرتضي منصور أن أصالة تكره بلدها ولا تحبها ولا تعيش فيها ولا تشعر بما يدور فيها حالياً، وذلك لأنها تحمل الجنسية البحرينية وزوجها الحالي طارق العريان يحمل الجنسية الفلسطينية، وتحدث لها على الهواء قائلاً “مالك أنتي ومال سوريا أنتي تملكين الجنسية البحرينية وزوجك الجنسية الفلسطينية، والرئيس بشار الأسد قاعد على قلبك داخل سوريا ومش هيمشي”.

التعليقات مغلقة.