مركز اطفال انابيب في الاردن

 مركز الدكتور هلال ابوغوش للنسائية والتوليد واطفال الانابيب

عمان، الاردن

لقد نجحنا منذ بداياتنا في مجال التلقيح الاصطناعي والحقن المجهري ، ومساعدة  اكثر من 6000 حالة على الحمل والولادة وذلك من خلال استخدام تقنيات مختلفة للمساعدة في الحمل والانجاب

واهمها تقنية اطفال الانابيب

نحن نعتبر أفضل اطباء النسائية والولادة وأفضل مركز طبي لأطفال الأنابيب في الاردن

وبمجرد إنشاء مركزنا الطبي في بداية عام 2012 ، ضم المركز أحدث التقنيات المتقدمة على مستوى الخصوبة في العالم في المساعدة على الحمل ويعد واحدا من أفضل الكفاءات الطبية والمخبرية والعلاجية ، حيث يتميز بجودة عالية تلتقي الأجهزة بكادر طبي من ذوي الخبرة والكفاءة العالية بالإضافة إلى وجود نظام جودة صارم داخل مختبرات المركز.

 

اما عمليات السحب والارجاع تتم عبر مركزنا الثاني

مركز الشميساني للاطفال الانابيب

وهومركز متخصص في زراعة وتجميد البويضات المخصبة بعد عمليات التلقيح للأزواج وخاصة للزوج ، حيث تتم عملية سحب الحيوانات المنوية من الرجل وغربلتها وتمييز السليم منها ، ومن ثم تهيئة البيئة المناسبة بحيث يتم استلامها بعد الانتهاء من جميع الإجراءات  العلمية وضمن نظام صارم وبروتوكول طبي معتمد دوليًا.

ونحن مركز متخصص في علاج العقم والمساعدة على الحمل والولادة حاصل على ترخيص من وزارة الصحة منذ (27.12.2015) ويسعدنا استقبال جميع المرضى من جميع دول العالم علما ان المركز يحتوي على أحدث النتائج العلمية للأجهزة والتقنيات. يدير المركز الدكتور هلال أبو غوش استشاري أمراض النسائية والتوليد والعقم و أطفال الأنابيب ، ويتم تطبيق نظام طبي صارم لضمان أفضل النتائج.

 

ويشمل عملي الإجراءات التالية:

 

  • جميع أنواع العمليات الرئيسية في أمراض النساء والتوليد مع خاصة.
  • مهارة في استئصال الرحم عن طريق المهبل.
  • إجراءات ART (برامج تحريض الإباضة المحدثة.
  • استرجاع البويضات ، نقل الأجنة (ET) ، IUI)
  • تنظير البطن والتشخيص والعلاج.
  • اطفال الانابيب IVF
  • الحقن الكهري ICSI

 

التعليقات مغلقة.