مسابقة الحلم 2020 تُعلن عن أرقام الإشتراك الجديدة في جميع الدول العربية

ينشر “الريادة نيوز” جميع أرقام الإشتراك في مسابقة الحلم لعام 2020 حسب ما أعلنته إدارة المسابقة بالتزامن مع العام الجديد 2021 ، حيث يبحث العديد يوميًا عن المسابقة ، لما يرغب الآلاف الأشخاص في الإشتراك بها من خلال الأرقام المتاحة عن طريق الدول العربية المختلفة ، و ربع جائزة السحب التي تختلف من سحب لآخر.

يشار إلي أنه في حالة التعذر من تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم، من الممكن لكم الولوج إلي موقع المسابقة عبر شبكة الإنترنت و المتاح لك علي مدار ال24 ساعة .

أرقام الإشتراك بمسابقة الحلم 2020

رقم الإشتراك في المسابقة من خلال “موبايلي” هو( 650444) من داخل المملكة العربية السعودية. أما عن رقم الإشتراك من داخل الكويت عن طريق خدمات “زين” هو (755505). أما عن رقم الإشتراك في المسابقة من خلال شركة “إتصالات” داخل مصر فهو (95458). وفي البحرين يُمكن لكم الإشتراك من المسابقة من خلال شركة ” إس تي سي” والرقم هو (98885) ، و تختلف سعر الرسالة من دولة لآخرى.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2020

كل ما عليكم هو إرسال رسالة نصية من خلال الرقم المتاح لبلدك ، عن طريق كتابة كلمة (حلم أو الحلم أو دريم) ، وبعد ذلك سيتم التواصل معكم من أجل الإجابة علي بعض الأسئلة ، ثم سيتم التواصل معكم في حالة الفوز.

تُعد مسابقة الحلم، من أبرز المسابقات التي نالت إهتمام الكثيرون في شتى بلدان الوطن العربي حتى عام 2020 ، و أوضحنا لكم كيفية الإشتراك بالمسابقة ، و تعرفنا علي الأرقام المتاحة في الدول العربية ، و لا زالت عمليات البحث حول المسابقة مستمرة لمعرفة آخر المستجدات وتاريخ السحب القادم مع الإعلامي مصطفي الآغا.

إقرأ أيضًا: “now”مسابقة الحلم MBC 2020 اشترك في سحب الصيف 2.000.000$ موقع mbc.net مع مصطفي الآغا في الوطن العربي

التعليقات