مستشار الرئيس الدكتور عوض تاج الدين يكشف عن موعد ذروة جائحة كورونا

مستشار الرئيس الدكتور عوض تاج الدين يكشف عن موعد ذروة جائحة كورونا

معالي مستشار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية قد افاد من خلال تصريحاته اليوم عن ذروة جائحة كورونا وشدة الحرص علي الاهتمام والوقاية ومواجهة الفيروس بكافة الطرق .

واكد سيادته علي دور علماء جامعة طنطا بهذا الخصوص حيث استمرار الابحاث والدراسات والمناقشات حوالين الوباء وكيفية التخلص منه وكيفية الوقاية منه وكيفية عمل الاجراءات الاحترازية الصحيحة واللازمة له.

جامعة طنطا ودورها الرئد

وعن جامعة طنطا ودورها الرئد وتقديمها عدد وافر من الأبحاث في مجال العلاج والتشخيص لفيروس كورونا كوفيد 19،اوضح مستشار الرئيس ان الجامعة تبذل الجهد الوافر بهذا الخصوص وذلك خلال مشاركته بالمؤتمر الافتراضي الدولي لجامعة طنطا، والذى يناقش أحدث الابحاث العلمية في العالم لمواجهة الوباء.

الدكتور عوض تاج الدين

وقال تاج الدين ” ان ذروة جائحة كورونا في مصر بعد إسبوعين، مطالبًا بإنشاء خط ساخن بجامعة طنطا لتلقى بلاغات الإصابات الجديدة والحالات المشتبه بها، كما طالب بوجود مستشفى عزل في جامعة طنطا”.

جلسة علمية لـ مستشار الرئيس

ومن خلال الجلسة العلمية التي تم اعدادها لمواجهة الفيروس ومناقشة ابعاده وخطورته ومواجهته بالطرق العلمية السليمة تحدث سيادته عن “مستجدات المرض  في مصر، مطالبا بتكاتف كافة الموسسات للخروج من الأزمة إلى بر الأمان.

وفي النهاية

مستشار الرئيس يكشف عن موعد ذروة جائحة كورونا، كان ذلك العنوان الهام الذي تناولناه بالتفصيل وعلي الجميع الالتزام بما تهدف اليه مساعي الدولة حتي ننجو جميعا من خطورة الوباء بالطرق العلمية الحديثة.

 

التعليقات