مستقبل وطن المرج يعقد ندوة تثقيفية للشباب 2019

مستقبل وطن بالمرج

نظم حزب مستقبل وطن بالمرج  ندوه للتثقيف السياسي للشباب والإجابة عن تساؤلات الشباب  بشأن ما يدور مستقبلا ودورهم في الحياة السياسية خلال المرحلة القادمة، وذلك انطلاقًا من دور الحزب في الاهتمام بالشباب.

جاء ذلك بحضور الدكتور كريم عبد الرازق أمين شباب العاصمة، والدكتور عاطف الشريف أمين شباب مدينة نصر والاستاذ خالد مصطفى عضو أمانة القاهرة والمهندس محمود الفرماوي أمين عام الحزب بالمرج وأمين لجنة العلاقات العامة المستشار خالد منصور وأمين لجنة الشباب بالمرج فريج سكران.

رحب المهندس محمود الفرماوي في بداية اللقاء بالحضور وأكد على أهمية دور الشباب في بناء الاوطان والموسسات والعمل السياسي، قائلا نحتاج لوجوه شابة جديدة تتواصل مع الشارع وتقف بجانب المواطنين.

إجازة عيد الأضحى المبارك 6 أيام متتالية في مصر في القطاع الحكومي والخاص 2019

وقال الدكتور كريم عبد الرازق إن أمانة الشباب بالعاصمة ستعمل خلال الفترة المقبلة على إطلاق “مبادرة القاهرة لتنمية وتأهيل الكادر الحزبي”، مشيرًا إلى أنها تستهدف تأهيل الشباب على مستوى الأقسام، والوحدات الحزبية التي يتخطى عددها 350 أمين شباب، مؤكداً أن المرحلة الثانية ستشمل تأهيل هيئات المكاتب الخاصة بهؤلاء الشباب، وأن المرحلة الثالثة ستكون عبارة عن تأهيل الشباب والفتيات للمحليات حيث يتم استهداف تقديم عدد ٣٠٠٠ كادر شبابي مؤهل للتمثيل المحلي.

حزب مستقبل وطن بالمرج
حزب مستقبل وطن بالمرج

وقال عبد الرازق إن ن هناك مبادرات أخرى، منها مبادرة “قاهرة بلا أمية بين الشباب” وفكرة اكتشاف المواهب، بالإضافة إلى مبادرة تأهيل شباب القاهرة لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والتي يجري العمل على الانتهاء من وضع البرنامج التنفيذي لها والخطوات لبدا تعميمها على مستوى الاقسام بمحافظة القاهرة.

وأوضح خالد مصطفى عضو أمانة القاهرة أن هناك دور مهم ينتظر الشباب خلال المرحلة القادمة، وأن الشباب هو العمود الفقري لاي عمل سياسي أو إجتماعي.

وأشاد الدكتور عاطف الشريف بأعضاء هيئة المكتب بالمرج، قائلا إننا نحتاج خلال الفترة المقبلة لبناء جيل قوي من الشباب ووجود كوادر شبابية في كل الامانات كما نسعى لتأهيل كوادر شبابية لتولي مناصب قيادية بالدولة.

واختتم اللقاء أمين لجنة العلاقات العامة المستشار خالد منصور موجهاً الشكر لامتانة الشباب وأمتانة العلاقات العامة على جهودهم الميذولة خلال هذه المرحلة.

التعليقات مغلقة.