اعادة مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 2 الثانية متاحة الآن على قصة عشق 3sk

لقد غزت المسلسلات التركية  الشاشات والأسر العربية، من المحيط إلى الخليج، وازدادت نسبة أعداد المشاهدين للدراما التركية لما تقدمه من قصص جميلة يتم تصويرها بتقنيات وامكانيات عالية، فضلا عن إستخدام المساحات الخضراء والصحاري، والمناظر الخلابة الموجودة فى تركيا فى تصوير المشاهد، التى تجعل من المسلسل التركى لوحة فنية، فضلا عن القصص الرومانسية التى تقدم فى المسلسلات التركية في ظل عالم عربي ملئ بالصراعات السياسية والفتن الطائفية غارق فى الواقعية، هذا ما ذهب إليه بعض النقاد فى سبب انتشار الدراما التركية فى الوطن العربي، فى حين يرجع البعض سبب انتشار الدراما التركية فى الوطن العربي الى، رغبة الدولة التركية فى نشر ثقافتها والترويج لدولتها ومعالمها السياحية ومعالمها الخلابة من خلال مسلسلاتها، فضلا عن أنها تطرح تلك المسلسلات على القنوات العربية بثمن زهيد.

قنوات عرض مسلسل أنت أطرق بابي.

هذا المسلسل قد لاقى اعجاب المشاهدين فى الوطن العربي، وارتفعت نسبة مشاهدته تأثرا بالقصة الرومانسية الممزوجة ببعض المواقف الكوميدية التى تجمع بين أبطال المسلسل، يذاع المسلسل على قناة فوكس تى فى، وهى قناة تركية في الأساس، ويتم إذاعته كل أربعاء في تمام الساعة الـ 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت السعودية.

الحلقة الثانية من مسلسل انت يطرق بابي.

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أنت أطرق باب من معالم المسلسل، حيث تدور القصة حول بنت مجتهدة تحلم للوصول الى مرحلة تعليمية كبيرة من خلال منحة تساعده في إكمال حلمها في التعليم، ولكن سرعان ما تفاجأ برجل أعمال يعيقها فى الوصول إلى  حلمها إلا فى حالة ان تتظاهر بأنها مخطوبة له ها لمدة قصيرة، وتنتهي أحداث الحلقة الثانية، و للمشاهدين الذين يرغبون فى معرفة رد البطلة على شرط رجل الأعمال، وماذا سيحدث فى الحلقات القادمة؟ ندعوكم لمشاهدة المسلسل.

تمت منذ قليل ترجمة الحلقة الثانية من مسلسل انت اطرق بابي من مؤسسي ومحررين موقع قصة عشق، حيث تزايد بشكل كبير محركات بحث جوجل لاجل متابعة الحلقة التي احتلت حتى الان تريند رقم واحد فى العالم العربي وتركيا.

انتهي العرض الآول لثاني حلقات مسلسل انت اطرق بابي بنجاحاً ساحق تجاوز الـ8 مليون مشاهد تركي، فضلاً عن اعلان موقع قصة باحتلال الحلقة اعلي نسبة من المشاهدات على مدار عرض الموقع على مدار الاسبوع مختلف وشتي المسلسلات التركية.

التعليقات