مسلسل الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق الحلقة 1 الاولى HD جمجوم و بم بم

شاهد مسلسل الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق الحلقة 1 الاولى HD جمجوم و بم بم  ، بطولة محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر والكوميدي محمد سلام ، ومن خلال هذا التقرير نتعرف علي كل شئ عن المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق الحلقة 1 الاولى HD جمجوم و بم بم

مسلسل الشركة الالمانية لمكافحة الخوارق جمجوم و بم بم ، مسلسل مصري من إنتاج سنة 2020، عُرض لأول مرة في مايو2020 علي شاهد نت ، وحقق إعلان المسلسل قبل بدء عرضه نجاحاً كبيراً علي مختلف الاصعدة، وكان من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي ولكن تم تأجليه، كما أنه يميل إلي نوعية الدرامة المميزة مما أدى إلي نجاحه وتحقيقه الإعجابات والإهتمامات من قبل المشاهد العربي.

وقررت الجهة المنتجة للمسلسل بدء عرضه المسلسل وهو من إخراج إسلام خيري، ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز الدين وإبراهيم خطاب، من إنتاج شركة إي بروديوسر، من بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، أحمد صلاح السعدني، محمد ثروت، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، بالإضافة إلي كوكبة آخرى من الفنانين والفنانات في مصر.

أما عن أحداث المسلسل فهو في إطار كوميدي مشوق، ويقدم المسلسل قصة جديدة تماماً علي باقي المسلسل السابقة لصناع العمل، المسلسل يحكي عن اتنين يشتغلان في شركة واحدة ويدخلون في العديد من العقابات وتتوالى الاحداث من بعدها.

المسلسل عبارة عن عدد 15 حلقة مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، يُعرض بجودة عالية من حيث الوضوح، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً ويرهن عليه صناعة، وإلي هُنا نكون قد وضحنا لحضراتكم معلومات هامة حول المسلسل.

يشار إلي أن مسلسل “جمجوم وبمبم الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” ثلاثة أيام في الأسبوع فقط، وهم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وينتمي العمل إلى المسلسلات القصيرة التي تحتوي على 15 حلقة فقط.

التعليقات