مسلسل الكون في كفه الحلقة 30 يكشف تسلط المرأة الحديدية

مسلسل الكون فى كفه الحلقة 30

إحدى المسلسلات الخليجية التي حققت نجاحًا كبيرًا في الشرق الأوسط خلال شهر رمضان 2020، وكان واحدًا من أهم المسلسلات الكويتية التي حققت نسب مشاهدات غير عادية.

ورغم أن المسلسلات الكويتية لها تأثير كبير على المشاهد العربي وخاصة فى الخليج العربي، وكانت تخوض السباق الرمضاني بأكثر من عمل جيد، إلا أن مسلسل الكون في كفة كان له النصيب الأكبر من حصد النجاح لصالحه.

أحداث مهمة فى مسلسل الكون في كفه الحلقة 30

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها.

مسلسل الكون في كفة الحلقة 15وتتجه الأحداث إلى أكثر إثارة وسخونة مع تطورات جديدة قد تحدث بحياة إلهام فضالة بعد خطبتها من عيسى ،ولكن تتفاجأ بأن حماتها ليست بالطيبة التي كانت تتوقعها ،حيث بدأت الحماة في التدخل بطريقة تعامل إبنها عيسى مع شمور ،وكيف أنه يأخذها الى المطعم دون أن يعزم والدته وتقرر أن تجعل حياته سوداء.

وتستمر الأحداث في مسلسل الكون في كفه مع شمور متردد بخصوص عيسى، وتسأل والدتها عنه وتخبرها أنها لا تريد أن تتسرع بالإرتباط به، وتتفاجأ والدتها من قرارها حيث أنها أخبرتها أن العرس بعد أسبوع ولماذا الآن تشعر بالتراجع، فتخبرها أنها فقط تدقق على التفاصيل الصغيرة.

ووالدة عيسى تحاول السيطرة على إبنها بشكل كبير وتحول حياته الى جحيم خاصة بعد إرتباطه بشمور وتريد أن تجعل حياتهم تحت سيطرتها وأن لا تجعل شمور تأخذه منها، فهل سنشهد الكثير من الأحداث بين الحماية والكنة إذا تم زواج شمور وعيسى؟، وهل ستتحمل شمور هذه السيطرة عليها بعد أن تعودت أن تكون هي المسيطرة على كل شيء؟.

في وقت لاحق شمور تبلغ عيسى أن يتم زواجهما خلال أسبوع ويسألها عيسى إذا كانت متأكدة من هذا الأمور وتوافقه الرأي، وترغب شمور في هذا القرار أن تخرج من حياتها الرتيبة وأن تعيش حياة أخرى.

مسلسل الكون في كفه الحلقة 30

لقد حظي مسلسل الكون فى كفة الحلقة 30 باهتمام الكثير من عشاق المسلسل ،والبحث عن تفاصيل الحلقة ،وذلك لأنها تشمل على العديد من المشاهد الدرامية ذات التأثير الكبير، وهي مرتبطة بالحلقة 19 التى كانت نهايتها مشوقة جدا، لكنها انتهت وهذا جعل هناك انتظار قوي جدا لمتابعة أحداث مسلسل الكون في كفه الحلقة 30.

 

التعليقات
4960

الحالات السلبية

11

الوفيات الجديدة

783

الاصابات الجديدة

4374

اجمالي المتعافين

707

اجمالي الوفيات

15786

اجمالي الاصابات

قد يعجبك ايضا