مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة للعربية Facebook

تصاعدت الأحداث في مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة للعربية Facebook ، ونعرض لحضراتكم فيما يلي أهم تفاصيل أحداث الحلقة كاملة مترجمة للعربية مشاهدة hd عبر موقع قصة عشق أو من خلال قناة فوكس تي في، ونستعرض لكم القراء الأعزاء موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة للمسلسل.

و لا يزال مسلسل أنت أطرق بابي في كل حلقة يشوق متابعيه يوماً عن يوم، ويمتك قاعدة جماهيرة تزداد مع مرور الحلقات، كونه مسلسل تركي ناجح حقق العديد من المشاهدات خلال عرضه، ومنذ الحلقة الأولى منه أيضاً.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجمة للعربية Facebook

في الحلقة السادسة من المسلسل التركي أنت اطرق بابي تصاعدت الأحداث بين بطلي المسلسل التي دوماً ما تكون عدسات المسلسل موجه لهم، في تطور مستمر، تدخل هاندا في شؤون العمل الخاصة بكرم وهذا لا يعجبه كثيراً، يساعد هاندا فريقها المكون من 5 أشخاص والذين تقبلوا أن يقوموا بمساعدتها في العمل، فيما يدخل كرم في نوبة من القلق حيال ذلك.

و عند رؤيته لهاندا وهي تبكي حزن كثيراً وراح يقول لها لا تبكي فلا شئ يحق البكاء، لينتهي إعلان مسلسل أنت اطرق بابي الأول عليه هذه الجملة المشوقة، والتي تشير إلي أحداث جديدة في الإعلان القادم.

يذكر أن المسلسل يتم عرضه بشكل أسبوعي عبر قناة فوكس في تمام الساعة الثامنة مساءً في تركيا، وكذلك يُعرض في تمام الساعة السابعة مساءً في مصر، تردد القناة هو : القمر: النايل سات. و التردد: 11296. و معدل الترميز: 27500. و معدل التصحيح: 6/5، ويتم عرض المسلسل بشكل اسبوعى كل يوم أربعاء.

يشار إلي أن بطل المسلسل كرم بورسين يدعي المعروف بالتركية بـKerem Bürsin ، هو من مواليد 4 يونيو 1987 ، نشأ في مدينة إسطنبول. كانت بدايته في هوليوود وأشتهر  من خلال تأديته بعض الأدوار التي إستطاع من خلالها إثبات موهبته.

التعليقات مغلقة.