مسلسل انت اطرق بابي ويكيبيديا | ابطاله وقصته وكل شئ عنه

بعد عرض الحلقة الأولى والثانية وتحقيقهن نجاحاً كبيراً ومشاهدات عالية، تساءل الكثيرون عن مسلسل انت اطرق بابي ويكيبيديا قتصه وأبطاله، حيث يرغب الكثيرون في معرفة تفاصيل حول المسلسل التركي الناجح ولذلك نقدم لكم في هذا التقرير كل شئ عن المسلسل ومواعيد عرضه ونترك لحضراتكم الحلقة الأولى والثانية لمشاهدتها بالتفصيل أسفل التقرير.

مسلسل انت اطرق بابي ويكيبيديا

وهو مسلسل تلفزيوني تركي ، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات داخل وخارج تركيا منهم: هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. ويُمكن مشاهدته حصرياُ في 2020 على قناة فوكس تركيا، ويدعي باللغة التركية Sen Çal Kapımı ، وهو مسلسل ينافس بقوة ويراهن عليه صناعه.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

يحكي مسلسل أنت أطرق بابي ، عن  فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج. فيقوم سيركان بتقديم عرض لآداء حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي

يذكر أن المسلسل يتم عرضه كل يوم أربعاء ، وتحديداً في الساعة ال7 مساءً بتوقيت العاصمة “القاهرة” ومن خلال هذا التقرير ننشر لكم تردد القناة الناقلة عبر القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة أحداث المسلسل المثيرة والمشوقة بشكل مستمر.

وبالأسفل نجد مقطع فيديو لـ مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 2 كاملة علي قصة عشق ، كما يُمكنكم متابعة الحلقة الماضية الأولى .

القنوات الناقلة لمسلسل أنت أطرق بابي

يُعرض المسلسل علي قناة “فوكس تي في” التي دايماً ما تقوم بعرض المسلسلات التركية المميزة، ويُمكنكم في أى وقت إستقبال ترددها علي النحو الأتي

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: V
  • تصحيح الخطأ: 4/3

هاندا أرتشيل  Hande Erçel و كرم بورسين

هاندا أرتشيل  Hande Erçel: أما إذا أردنا الحديث عن هاندا ارتشيل بطلة المسلسل فنقول أن عمرها 27 عاما وتعمل بجانب التمثيل في مجال عرض الازياء ويعرف الجميع عنها أنها من ملكات الجمال بتركيا وطموحها في التمثيل يفوق الحدود ودائما تتقن أدوارها بقوة ولديها متابعين اكثر من 8 مليون متابع من مختلف بلدان العالم .

كرم بورسين:  والبطل الذي يجسد شخصية سيركان وهو بورسين البالغ من العمر 33 عاما فهو بعد تخرجه من الجامعة مباشرة عمل في مجال التمثيل  وهو من أصل تركي لكن يعيش مابين دبي وماليزيا فهو يعشق السفر منذ الصغر ويتمتع أيضا بشعبية جماهيرية جارفة لاتقل عن شعبية بطلة المسلسل هاندا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثانية (2): شهدت أحداث شيقة حيث  خلال عقد “سيركان بولات” مؤتمرا صحفيا حول استثمار دولي مهم ، انهار الاجتماع عندما تقبل إيدا شفتيه .الآن لدى سيركان هيبة يجب إنقاذها و على إيدا إصلاح الخطأ الذي ارتكبته .الحل بسيط : يجب أن يكونوا مخطوبين لمدة شهرين ، و هكذا سيتم الحفاظ على هيبة سيركان و تسديد المنحة الجامعية ل “إيدا” في المقابل . لكن هناك مشكلة واحدة ، يجب عليهم إقناع العائلة و الأصدقاء بأنهم وقعوا في حب بعضهم البعض .

التعليقات
error: Content is protected !!