مسلسل جمان يتصدر أعلي ترندات تويتر وأحداث الحلقة الأولي

مسلسل جمان يتصدر أعلي ترندات تويتر:

بعد أنطلاق أول حلقات مسلسل “جمان” الذي يشارك فى بطولته كل من نور الغندور، مهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدلله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وآخرين وتأليف علياء الكاظمي، وإنتاج شركة إيغل فيلمز الذي صرته في الكويت، كما يعرض على شاشة Mbc 1 .

قصة المسلسل وأحداثه:

ويتحدث المسلسل على علاقة الرجل الرومانسية بالمرأه، وأحاسيس كل منهما تجاه مختلف القضايا، كما يتناول قضية من القضايا المهمة في المجتمع وهى نفسية المرأة التي تتعرض للتنمرد ويفرض عليها الكثير من القيود، والتي تعود لها بمحض إرادتها.

وتتجسد جمان التي تعيش حياه أسرية طبيعة مع زوجها، ولكن تتعرض للتنمر وسط أحداث متشابكة في العمل الذي يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية عدة، كما يسلط المسلسل الأنوار على العلاقات العاطفية والخيانة وسوء المعاملة بين الأزواج وتلعب دور جمان الممثلة نور الغندور.

والجدير بالذكر ان المسلسل مأخوذ من رواية الكاتبة علياء الكاظمي، وتصدر المسلسل أعلي ايرادات موقع التدوين المصغر “تويتر” وجائت أراء الناس كالأتي:

أراء متابعين تويتر:

قالت متابعة تدعي ميس :” لايطوفكم مسلسل جمان مو معقوله حابه المسلسل كامل عشان نور الغندور”.

وأضافت متابعة أخري :” طبعاً فوز الشطي كالعاده مبدعه تمثيلها اكثر من رائع وهي افضل ممثله بالمسلسل”.

وأشار أخر :” جمان حبيت تنويع فوز الشطي بالادوار نجمة قادمه للساحة ودورها ضابطته لابعد”.

أما عن المتابعة نور فقالت:” حتى لو فيه اخطاء بالتصوير وما اقتنعتوا بالاحداث مايمنع انا نتابع علشان هالحلوين نكافئ انفسنا شوي”.

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا