مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة | البحث عن سرقة الملايين

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة ..

مسلسل كوميدي يجسد بطولته علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

بسبب مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل عمر ودياب بالفنان عبدالله مشرف الذي يؤدي دور مليونير بخيل جدا يحرص على الجنيه، يستلم منهم 5 ملايين جنيه ويموت قبل أن يمضي، حيث يضطر الشابان عمر الذي يؤدي دوره علي ربيع، ودياب الذي يؤدي دوره مصطفى خاطر، للذهاب لرؤية الوريث وهو ابن رجل الأعمال الراحل الذي يظهر سعيدا جدا لوفاة والده ويطردهم.

مسلسل عمر ودياب

مواعيد مسلسل عمرو ودياب

المسلسل يعرض على شاشة on في السادسة والنصف مساءً، ويعاد للمرة الأولى في السادسة والنصف صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشر والنصف صباحا.

وعلى شاشة قناة الحياة يعرض المسلسل في تمام التاسعة مساء، والإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحا، والإعادة الثانية في العاشرة والربع صباحا.

تفاصيل مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة

يبدأ الثنائي في أول يوم عمل جديد ويذهبا لتوصيل عهدة تبلغ 5 مليون جنيه لصحاب شركة يجسددوره عبدالله مشرف، لكن الحظ السيء حالف الشابان إذ يتوفي عبد الله مشرف وهو يستلم المبلغ المالي قبل التوقيع على وصل استلام المبلغ وضعه داخل الخزنة وبسبب وفاته لم يستطيعا استرداد المبلغ وإعادته للشركة مرة أخرى.

مسلسل عمر ودياب

ويتورط الشابان في السرقة بعد محاولاتهما في فتح الخزنة لاسترداد الأموال لكنهما يفشلا في ذلك، ثم يذهب الثنائي للشركة ويقررا الاعتراف لما حدث للمدير، والذي جاء رد فعله غريب إذ استقبل الأمر بهدوء وأوضح أن لا يوجد مشكلة في عدم توقيع العميل.

و تنتهي الحلقة بتكليف جديد من عمر ودياب للعميل وهو توصيل حقيبة تحتوى علي سبائك ذهبية وتتضمن ثلاثين ملايين جنيه.

 

 

التعليقات