مسلسل عمر ودياب يستعرض رحلة “ربيع” وخاطر” للعمل “سائق تاكسي”

 

يخوض الفنان الكوميدي علي ربيع وصديقه الفنان مصطفى خاطر السباق الرمضاني هذا العام بفكرة جديدة من خلال مسلسل عمر ودياب

ويشارك في بطولة المسلسل وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

ويعتبر المسلسل أولى الأعمال الدرامية التلفزيونية التي يشترك فيها ربيع وخاطر سويًا، بعدما قدماكل منهما مسلسلين من بطولته في العام الماضي.

مصطفى خاطر أكد خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنه صاحب فكرة اسم المسلسل، الذي رحب به فريق العمل، مؤكدًا أن مشاركة على ربيع فى دور البطولة تمنحه القوة، معقبا: “بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا”.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل علي شاشة ON  في تمام الساعة الـ 6.30، بينما يعرض علي شاشة الحياة في تمام الساعة الـ 9.

فكرة مسلسل عمر ودياب

تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

الحلقة الأولى من مسلسل عمر ودياب

بدأت الحلقة الأولى بلعب الفنان علي ربيع، مبارة في كرة السلة مع أحد الفرق، ويتعرض للكسر، بينما يحاول على الجانب الآخر مصطفى خاطر إصلاح أحد الأعطال الكهربائية ويسقط من على العمود.

وبعد مرور 3 أشهر يتعافى الثنائي مما لحق بهما ويحاولان الحصول على عمل.

وهو الأمر الذى يأتي في وقت سيئ للغاية بالنسبة للثنائي، نظراً لأن الأمر يعطل عمر (علي ربيع) عن التسرع في الزواج من خطيبته، بينما يفشل دياب (خاطر) في مساعدة أخته من الزواج من خطيبها، إلا أن الحل السحري لحل أزماتهما يأتى عن طريق صديقهما سائق التاكسي الذي يدلهما على معرض سيارات بهدف شراء سيارة قسط يسوقونها معاً، وبالتالي يعود عليهما دخلاً ينتفعا به ويحل كل مشاكلهما، وهو الأمر الذى حصل عن طريق خال (عمر) الذى قام بمساعدتهما في الإجراءات وضمنهما نظراً لأنه موظف يتقاضى راتب ثابت.

علي ربيع ومصطفى خاطر يضعان روشتة نصائح لسائقي التاكسي

بعد تعرض النجمان لعدد من المواقف الكوميدية في ملسلسل عمر ودياب، أبرزها حينما ذهبا لشراء تاكسى بالتقسيط، وهو الموقف الذى قابلا فيه صاحب محل السيارات الذى نصحهما عدة نصائح كى يحققا نجاحا كبيرا من مشروع التاكسي.

ومن تلك النصائح عدم إعطاء الباقى للزبون مهما حصل، كما قال البائع بالنص: ولو الزبون هايسخف فرد عليه على ربيع وخاطر: سقف سقف أوعى توقف.

التعليقات