مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة بالتفاصيل

مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة بالتفاصيل “,قيامة عثمان الحلقة 10 العاشرة، نسرد لكم تفاصيل كاملة عن متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 مترجمة عبر موقع قصة عشق المؤسس عثمان غازي الحلقة 10 وعبر موقع النور مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 10 حيث يوفر لكم رابط الحلقة الجديدة ، حيث لا يزال يحصد مسلسل قيامة عثمان نجاح عملاق على مستوى الدراما التركية وخاصة المتعلقة بالمسلسلات العثمانية ونشأة الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10، ويواصل مسلسل المؤسس عثمان نجاحاته وسيطرته على البحث، حيث يشهد بحثا كثيرا عنه من قبل ملايين الجماهير المتابع لمسلسل قيامة أرطغرل، امتدادا لهذا المسلسل المليء بالأحداث الشيقة، والذي يتصدى لبطولته النجم التركي بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل، وكان أوزجفيت قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

يذكران, العرض الأول للحلقة العاشرة من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في كل يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تركيا والسعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا ومصر،حيث سنوفر لكم اليوم الحلقة الجديدة بث مباشر ومن ثم سنعرضها لكم مترجمة عبر موقع قصة عشق وموقع النور. القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة.

وهناك عدد من قنوات تعرض مسلسل قيامة عثمان، المسلسل التركي الجديد، التي سوف نستعرضها معكم لكي يمكنكم ضبط تردد بعض القنوات التي تعرض مسلسل عثمان بن أرطغرل حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل وحلقاته وأحداثه الشيقة.

اليكم القناة العارضة الأقمار الصناعية تردد القنوات معدل الترميز الاستقطاب قناة فور شباب النايل سات 11316 27500 أفقي قناة دعوة النايل سات 10727 27500 عمودي قناة الوطن النايل سات 11012 27500 أفقي قناة اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي قناة TRT TURKSAT 11042 8400 عمودي قناة TRT EUTELSAT 10928 3000 عمودي قناة قطر النايل سات 10971 27500 عمودي قيامة عثمان bölüm 10.

يشار الى ان,الحلقة التاسعة من قيامة عثمان، قد انتهت احداثها حين تعرض جوندوز لكمين بينما كان متجه للسوق الجديدة، واتضح الذي نصب الكمين هو علي شار بهدف الانتقام من عثمان، حيث قام بسرقة الذهب الذي كان من المقرر إرساله للمغول، ونتساءل إن ما كان هجوم المغول على قبيلة كايي بسبب سرقة عثمان ذهب المغول أم لا؟، وكيف سيتصرف دوندار مع عثمان، وهل عثمان سيرفض عرض عمه الزواج من آيجول ؟ كل هذا سنشهده في حلقة اليوم من قيامة عثمان 10.

تواصل القنوات العربية الفضائية بنقل الحلقة العاشرة من مسلسل المؤسس عثمان مساء اليوم الخميس عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، على قناة الفجر الجزائرية الفضائية.

فى المقابل, تنقل قناة اليرموك الفضائية الحلقة العاشرة من قيامة عثمان مساء اليوم الخميس عند الساعة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

قد يهمك ايضا :

ميس حمدان توجه رسالة مهمة لجمهورها بمناسبة الحب

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا