مسلسل ما وراء الطبيعية

مسلسل ما وراء الطبيعية

مسلسل ما وراء الطبيعية بعد طرح شبكة  ” نتفليكس ” الحلقة الأولى من مسلسل “ما وراء الطبيعة” بساعات قليلة . تم تسريب جميع حلقاته على الانترنت والمواقع المتخصصة في تسريب الأفلام والمسلسلات . حيث يواجه صناع العمل والشركة المنتجة أزمة حقيقية بعد عملية القرصنه تلك التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور الغير مشترك في الشبكة العالمية .

ما هو مسلسل ما وراء الطبيعة

مسلسل ” ما وراء الطبيعة ” مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق . كما يتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـ رفعت إسماعيل . و الذى تتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات ” ما وراء الطبيعة ” . لكى تكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا عن اخر . و في نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك و هو ” بيت الخضراوي ” . المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول .

مسلسل ما وراء الطبيعة ب9 لغات

كما  يعرض مسلسل ” ما وراء الطبيعة ” مترجماً إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم . حيث سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية ، الفرنسية ، التركية والألمانية وغيرها . كما سيكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين ، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع .

ابطال العمل

مسلسل ” ما وراء الطبيعة ” من بطولة أحمد أمين في دور ” الدكتور رفعت اسماعيل ” . الفنانة رزان جمال في دور ” ماجي ماكيلوب ” . بالاضافة الى  آية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” .  سما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل” .

مميزات مسلسل ما وراء الطبيعة

بالنظر الي الموسيقى التصويرية ترى انها ساعدت بشكل كبير فى جذب الأنظار فى المشاهد الهامة . بالاضافة الي زيادة التشويق فى مشاهد أخرى . و أضافت إلى المشاهد الحزينة . اما عن المؤثرات البصرية التى ساهمت بشكل كبير فى الحبكة الدرامية وزيادة جرعات الرعب . التصوير المتميز الذى أبرز أهم التفاصيل التى يبحث عنها المشاهد بشكل كبير . مع إبراز الأبعاد االمختلفة للمشاعر التى يمر بها بطل المشهد.

التعليقات
error: Content is protected !!